تستمع الآن

تفاصيل نشر صور رحمة حسن الجريئة.. وسبب إعادة نشرها ثم الاعتذار

الأحد - ١٥ يوليو ٢٠١٨

الفنانة رحمة حسن، كانت حديث الصباح والمساء على مواقع التواصل الاجتماعي سواء “فيسبوك” أو “تويتر”، بعد انتشار صور اعتبرها البعض “خارجة” وغير مناسبة للمجتمع، خلال سفرها إلى إحدى المدن الساحلية مع صديقتها سلمى الكاشف.

وتداول عدد كبير من جمهور رحمة الصور بشكل كبير، حيث وجهت بعض الانتقادات لها بسبب الإطلالة الجريئة، إذ ظهرت في الصور مرتديه مايوه من قطعتين، كما أنها ظهرت في إحدى الصور وهي تغطي صدرها العاري بيديها.

جلسة تصوير رحمة حسن

وعقب انتشار الصور، أعادت رحمة حسن نشرها عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”، قبل أن تحذفهم، ونشر فيديوهان اعتذار للجمهور بسبب تلك الصور.

وعلقت على الفيديو: “مهم الاعتذار عن نشر هذه الصورة التي لاذنب لي في نشرها.. الصورة اتسرقت من عند سلمي الكاشف وهي كمان ملهاش ذنب شكرًا للتفاهم”.

جلسة تصوير رحمة حسن
جلسة تصوير رحمة حسن

وقالت في الفيديو: “في هاكرز سرقوا صور شخصية منزلنهاش ومكنتش أعرف عنها أي حاجة.. أنا قصدت أنزلها عندي عشان محدش يفهم غلط إن دي صور حد مصورها أو وضع مخل، نزلتها عندي عشان محدش يفهم غلط”.

وأكملت رحمة: “أنا بعتذر طبعا وهشيل الصور وده كان توضيح أن وراء الصور دي مكنش في أي حاجة مخلة أو حاجة سلبية بدليل إني نزلتها عندي عشان محدش يفهم غلط، هي حاجة اتسرقت من عند سلمى ونزلتها.. وأسفة لو في حاجة صدرت مني ضايقتكم”.

وولدت رحمة حسن في 15 ديسمبر 1988، وبدأت حياتها الفنية في فيلم العالمي، ثم شاركت بالعديد من الأفلام والمسلسلات، منها: سابع جار، ووش تانى، وموجة حارة، وأزمة سكر، والداعية، ولأعلى سعر، وزي الورد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك