تستمع الآن

تريزيجية: مش تصوير اللاعبين لمدة دقيقتين هو اللي خرجنا من كاس العالم

الأحد - ٠١ يوليو ٢٠١٨

كشف لاعب منتخب مصر محمود تريزيجية عن أسباب فشل المنتخب بالمونديال، حيث قال أن اللاعبون كانوا على ثقة كبيرة فى مواصلة الإنجازات التى حققوها لكنهم فوجئوا بنتائج غير متوقعة، مؤكدا أن السبب هو عدم توفيق غير طبيعي، ومشيرا إلى أنه طالما هناك إخفاق فإن الكل يتحمل المسؤولية.

وأكد تريزيجية في تصريحات خاصة لـ “المصري اليوم” أن اللاعبين لم يقصروا وبذلوا كل ما في وسعهم، مشيرا إلى أن الظروف التي واجهتهم غير طبيعية. وطالب كل من يتهم اللاعبين بالتخاذل وعدم المسؤولية بالتذكر أن نفس هذا الجيل هو الذي تأهل للمونديال بعد 28 سنة وبنفس التشكيل الأساسي ونفس اللاعبين الذين تأهلوا إلى نهائي أمم أفريقيا في البطولة الماضية وخسروا في المباراة الأخيرة.

وعن حقيقة أن بعض اللاعبين قاموا بالتصوير لقناة فضائية عربية داخل غرفة أحد اللاعبين مقابل الحصول على مقابل مالي، قال اللاعبون الذين قاموا بالتصوير للقناة الفضائية لم يقوموا بذلك سوى في نفس يوم المباراة ولمدة دقيقتين فقط، مضيفا “مش تصوير اللاعبين لمدة دقيقتين هو اللي خرجنا من كاس العالم”.

أما عن تأثير إصابة محمد صلاح على اللاعبين قال “بدون شك أثرت، لأن صلاح لاعب مهم ومؤثر داخل وخارج الملعب. وعندما تلقى الإصابة في نهائي دورى الأبطال أصابنا الحزن جميعا، وحاولنا خلال البطولة تدارك الموقف لكن الأمور لم تكن في صالحنا”.

وأضاف ” لم أشاهد فوضى في المعسكر وكنا ملتزمين بالمواعيد داخل المعسكر سواء فى الإفطار أو الغداء والعشاء والمحاضرات والتدريبات”.

وعن رأيه في كوبر قال أنه مدرب محترم وحقق نتائج طيبة مؤكدا أنه لا يمكن أن يتحدث عنه بشكل سيئ وهو صاحب القرار ولا يمكن التعليق عليه.

وفي سؤاله عن حقيقة عرض إنتر ميلان الإيطالي أوضح أنه تلقى بالفعل عرضا من النادي للانتقال إليه مقابل سداد الشرط الجزائي، مشيرا إلى أن الأمر مازال فى مرحلة المفاوضات. كما أوضح أنه لديه خمسة عروض أوروبية أخرى من روسيا والبرتغال وجالطة سراي التركي لكنه ينتظر إتمام المفاوضات مع إنتر ميلان الإيطالي خلال المرحلة المقبلة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك