تستمع الآن

بعد “مافيا”.. “ترانيم إبليس” يجمع أحمد السقا بمصطفى شعبان

الثلاثاء - ١٧ يوليو ٢٠١٨

أعاد فيلم “ترانيم إبليس” للمخرج أحمد نادر جلال، الفنان أحمد السقا للعمل مع الفنان مصطفى شعبان، بعد مرور 16 عامًا على آخر تعاون بينهما في فيلم “مافيا”.

ووفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ في برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، فإن السقا تعاقد على بطولة “ترانيم إبليس”، مع المخرج محمد سامي والمنتج وليد صبري، وتأليف محمد سيد بشير، حيث يشاركه في بطولة الفيلم الفنان مصطفى شعبان، وخالد النبوي، ومنى زكي، ويبدأ تصوير في شهر أكتوبر.

وتعاون الثنائي في فيلم “مافيا” الذي عرض في 2002، ودارت أحداثه حول شاب محبط بعد فصله من الكلية الحربية، يسافر إلى الخارج ويتورط مع المافيا، ويقبض عليه ويسجن في سجن مصري بعد أن دبرت المخابرات المصرية اختطافه؛ للاستعانة به في مهمة خاصة مع مجموعة من ضباط المخابرات ومجنديها، وحقق الفيلم حينها نجاحًا باهرًا.

فيلم مافيا

يذكر أن آخر أعمال أحمد السقا هو فيلم “هروب اضطراري” عام 2017 مع غادة عادل، وأمير كرارة، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد زاهر، ومصطفى خاطر، والمخرج أحمد خالد موسى.

بينما عرض لمصطفى شعبان، مسلسل “أيوب” خلال الموسم الرمضاني السابق، مع آيتن عامر، وهنا الزاهد، ومحمد دياب، وميرهان حسين، ومحمد لطفي، ومحمد علي رزق.

 


الكلمات المتعلقة‎