تستمع الآن

بعد إهدار ركلة جزاء.. لاعب دنماركي يتلقى تهديدات بالقتل

الأربعاء - ٠٤ يوليو ٢٠١٨

هوس كرة القدم له العديد من المساوئ حيث يصل الحماس الشديد في بعض الأوقات إلى ارتكاب أفعال غير مسؤولة، نتيجة الحزن على الهزيمة أو الخروج من بطولة يتابعها الملايين، وهو ما حدث مع المهاجم الدنماركي نيكولاي يورجنسن.

ووفقًا للخبر الذي قرأه كريم خطاب في برنامج “نجوم روسيا” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، أشار إلى أن يورجنسن تلقى تهديدات بالقتل بعد إهدار ركلة جزاء أمام المنتخب الكرواتي في كأس العالم.

وأعلن الاتحاد الدنماركي، إبلاغ قوات الشرطة للتحقيق في التهديدات التي تلقاها المهاجم من مجهولين، مضيفًا: “توقفوا، يجب على مجتمعنا ألا يتقبل أبدًا أي تهديدات بالقتل سواء لنجوم كأس العالم أو للآخرين”.

كان المنتخب الكرواتي قد اقتنص بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا حالياً بعد فوز صعب على حساب الدنمارك بنتيجة 3-2 بضربات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على ملعب “نيزني نوفجورود” في دور الستة عشر.

وفي ضربات الترجيح، سجل لكرواتيا أندريج كارماريتش ولوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش وأضاع ميلان باديلي وجوسيب بيفاريتش، وسجل للدنمارك سيمون كاير ومايكل كرون ديلي وأضاع كريستيان إريكسين ولاسه شوني ونيكولاي يورجينسين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك