تستمع الآن

القبض على “سفاح روض الفرج” بعد طعنه عدة سيدات بـ”آله حادة”

الثلاثاء - ٠٣ يوليو ٢٠١٨

ألقت مديرية أمن القاهرة، القبض على المتهم بالتعدي على عدد من سيدات المنطقة بـ”آله حادة”، خلال استقلاله سيارته “الملاكي”، والذي عرف إعلاميا بـ”سفاح روض الفرج”.

وتوصلت قوات الأمن إلى هوية المتهم بعدما فحصت كاميرات المراقبة المتواجدة في محل وقائع التعدي على السيدات، مشيرًا إلى أنها وجهت على الفور قوة أمنية ألقت القبض عليه.. وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “عيش صباحك”.

وكان قسم شرطة روض الفرج، تلاقي بلاغات عدة من سيدات تعدى عليهم المتهم أثناء مرورهم بأجواء المنطقة، حيث كان ينفذ جريمته ويفر هاربًا.

وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمتهم بطعن عدد من السيدات بآلة حادة أثناء سيرهن في الشارع بمناطق حساسة بالجسد في منطقة روض الفرج، ويظهر في الفيديو المتهم وهو ينتظر السيدات في الشارع وبمجرد عبورهن من أمامه يطعنهن من الخلف، ومن ثم يستقل سيارته ويهرب.

وأنكر المتهم، الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدا أنه كان يحاول سرقتهن.

وبتفريغ كاميرات المراقبة لأحد المحال القريبة من الحادث، كشفت كذب المتهم، وأكدت أنه تعمد طعن السيدات فى مناطق حساسة، وبمواجهته بها اعترف بارتكابه الواقعة، مبررا ذلك بأنه كان في حالة سكر.

ونفى المتهم وجود صلة بينه وبين الضحايا، مشيرا إلى أنه تعدى عليهن دون أسباب أثناء استقلاله سيارة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ودلت التحريات، أن السيارة التى كان يستقلها الجانى تبين أنها مُقيدة باسم “ك.م. ع”، وبمناقشته قرر أن السيارة بحوزة “مصطفى أ. م”، وينتحل اسم أحد الأشخاص (تاجر سيارات، سن38- مُقيم بدائرة قسم شرطة الظاهر) سبق اتهامه فى 21 قضية متنوعة آخرهم قضية “سرقة”.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه والسيارة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعتين تحت تأثير تناول المواد الكحولية، وبتفتيش السيارة ضُبط بداخلها الأداة المستخدمة “كتر” فى إرتكاب الواقعتين .


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك