تستمع الآن

“العمولة” تتسبب في غياب أصالة عن مهرجان “موازين” بالمغرب

الثلاثاء - ٠٣ يوليو ٢٠١٨

أزاح المخرج طارق العريان، الستار عن سبب غياب زوجته المطربة السورية أصالة، عن حفلات “مهرجان موازين إيقاعات العالم” في المغرب للعام الرابع على التوالي.

طارق العريان قام بكشف سرّ غياب زوجته تعليقًا على سؤال عن سبب غياب أصالة عن المهرجان الشهير كل هذه السنوات، وقال مستخدمًا حسابه عبر موقع إنستجرام: “أصالة ليست في مهرجان موازين، لأنّ أحد المنظمين يريد الحصول على أموال عمولة من تحت الطاولة، وهو ما رفضته أصالة نهائيًّا، وأظن أنّ هذا هو السبب”.

وكانت أصالة، تحرص من جانبها على المشاركة سنويًا في مهرجان موازين بالمغرب، حيث تلاقى الحفلات التي تحيها هناك نجاحًا كبيرًا.

https://www.instagram.com/p/BkvkAqOgn3_/?utm_source=ig_embed

واختتمت، يوم السبت، فعاليات الدورة الـ17 من مهرجان موازين، واستمرت فعالياته فى الفترة ما بين 22 و30 يونيو، حيث واجه المهرجان حملات مقاطعة قبل بدايته، تحت شعار “خليه يغنى وحده”، حيث انطلقت تلك الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي وانخرط فيها عدد من الفنانين المغاربة، احتجاجًا على ما اعتبروه هدرًا لأموال طائلة تحتاجها البلاد فى النهوض بأوضاع الفقراء والمحتاجين.

وعلى الرغم من ذلك، لاقت حفلات الدورة الـ17 من مهرجان موازين حضورًا كبيرًا من جانب الجمهور المغربى، برغم وجود مباريات كأس العالم، ولكن كان حب الجمهور للنجوم المشاركة أكبر من حملات المقاطعة ومباريات الكأس.

شارك من مصر محمد حماقى وبوسى، ومن تونس صابر الرباعى، ومن لبنان مروان خورى، وافتتح المهرجان النجم العراقى كاظم الساهر، وغيرهم من النجوم، الذين شاركوا فى هذه الحفلات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك