تستمع الآن

الرئيس السيسي مازحاً: “عمالين تركبوا عربيات وترقصوا كيكي.. يا طارق زود البنزين متقلقش”

الأحد - ٢٩ يوليو ٢٠١٨

مازح الرئيس عبدالفتاح السيسي الحضور في قاعة القبة الرئيسية بجامعة القاهرة، خلال جلسة “اسأل الرئيس”، ضمن فعاليات مؤتمر الشباب السادس، المنعقد حاليا.

كان الرئيس يتحدث عن ضرورة التكاتف والعمل الشاق من جانب الشعب والحكومة من أجل بناء الدولة المصرية، قائلا: “أنا ممكن ماكولش من أجل بناء بلدي”، ثم مازح الحضور من الشباب: “خليكوا انتوا بترقصوا كيكي بالعربيات”.

مزحة الرئيس لاقت تفاعل وتصفيق حاد من الحضور، وعلق عليها السيسي بمزحة أخرى مخاطبا وزير البترول المهندس طارق الملا: “غلي البنزين براحتك يا سيادة الوزير”.

رقصة “كيكي”، هو تحدِ منتشر بكثافة بين الشباب والفنانين، تعتمد على نزول صاحب التحدي من السيارة وأداء الرقصة في الشارع بجانب الطريق، وتفاعل معها عدد كبير من الشباب والفانين ولاعبي الكرة والمشاهير.

ويشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، في جلسة “اسأل الرئيس”، ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب فى نسخته السادسة.

وكشف القائمون على المؤتمر الوطنى للشباب بجامعة القاهرة، أنه تم استقبال 778 ألف سؤال، خلال الفترة أسبوع منذ 17 يوليو حتى 24 يوليو، وهو ما يعكس مدى إقبال الشباب على المشاركة فى الحوار المفتوح، وجاءت محافظة القاهرة على قائمة المحافظات الأكثر مشاركة، ثم الإسكندرية ثم الجيزة والشرقية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ضبطت، أمس، طالب جامعي عرض مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي حال ترجله خارج السيارة، أثناء سيرها، وأداء حركات استعراضيه معرضاً حياة المواطنين للخطر.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان، إنه تم رصد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تضمن قيام قائد سيارة ملاكي بالنزول من السيارة أثناء سيرها بالطريق العام والتخلي عن عجلة القيادة وغلق بابها مع استمرارها في السير بدون سائق والترجل بجوارها والقيام بحركات استعراضية بجوارها، مما يعرض حياته وحياة المواطنين من المارة وقائدي السيارات للخطر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك