تستمع الآن

الداخلية: أول غرامة بسبب رقصة “كيكي” في مصر

الأحد - ٢٩ يوليو ٢٠١٨

أعلنت وزارة الداخلية، أن النيابة العامة قامت بتغريم شاب، وهو طالب جامعي من القاهرة، بمبلغ قدره 1050 جنيها مصريا أي ما يعادل 59 دولارا، وذلك بعد إقراره بأنه قام بالرقص خارج سيارته وهي تسير في طريق عام دون وجوده في مقعد القيادة، للمشاركة فيما يعرف برقصة تحدي كيكي.

وقال مروان قدري في الخبر الذي قرأه على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “عيش صباحك”، إن وزارة الداخلية ذكرت في البيان أن إحالة الشاب، للنيابة تمت بسبب “تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يشمل قيام قائد سيارة خاصة بالنزول من السيارة أثناء سيرها بالطريق العام وترك عجلة القيادة وغلق بابها مع استمرارها في السير دون سائق”.

وأوضح البيان أن صاحب السيارة قام “بحركات استعراضية بجوارها مما يعرض حياته وحياة المواطنين من المارة وقائدي السيارات للخطر”، ولم يحدد البيان مكان الواقعة.

ونشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر مواطنين وهم يلاحقون الحافلات مشيرين إلى أن المصري أول من ابتكر فكرة كيكي.

وتصدر التحدي مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وتعود فكرته للمدون الكوميدي الأمريكي شيجي الذي قام بنشر فيديو على حسابه عبر موقع “انستجرام”، وهو يرقص على الأغنية وطرح التحدي عبر هاشتاج #DoTheShiggyChallenge وحقق الفيديو انتشارا منقطع النظير.

#Mood : KEKE Do You Love Me ? @champagnepapi #DoTheShiggy #InMyFeelings

A post shared by Shoker (@theshiggyshow) on


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك