تستمع الآن

استقرار حالة الفنانة هياتم الصحية وخروجها من العناية المركزة

الإثنين - ٠٩ يوليو ٢٠١٨

استقرت حالة الفنانة هياتم الصحية بشكل ملحوظ، وتتلقى العلاج حاليا في إحدى مستشفيات منطقة الدقي، وبحسب مصادر مقربة من الفنانة فإنها تعانى من سرطان القولون، ومن المنتظر نقلها من العناية المركزة إلى غرفة خاصة، وذلك بعد الاطمئنان على صحتها من قبل فريق الأطباء المعالج.

وقام نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي بزيارة هياتم بالمستشفى، واطمأن على صحتها، وقام أيضا بمتابعة الحالة مع الفريق المعالج، كما طلب زكي من إدارة المستشفى تبليغه هاتفيا أولا بأول عن الحالة الصحية للفنانة وآخر تطوراتها الصحية، وذلك وفقا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “كلاكيت”.

جدير بالذكر أن الفنانة هياتم دخلت المستشفى منذ نحو شهر تقريبا، حيث تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة، وهذا سبب تواجدها في العناية المركزة، وأكدت المصادر المقربة من الفنانة أنها تعاني منذ سنوات من سرطان القولون، وخضعت للعلاج بشكل مستمر وقامت بإجراء أكثر من جراحة.

هياتم

الفنانة هياتم من مواليد الأسكندرية عام 1950 واسمها الحقيقي سهير حسن. بدأت مشوارها الفني كراقصة. قدمت  أول عمل سينمائي في 1972 وكان فيلم”ليلة حب أخيرة”، واشتهرت بعد ذلك في أدوار الإغراء وتركت الرقص. شاركت هياتم في 35 فيلما بالإضافة لعدة مسلسلات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك