تستمع الآن

إليسا ترد على حملة السخرية والانتقادات من ألبومها الجديد

الأربعاء - ١٨ يوليو ٢٠١٨

تعرضت النجمة اللبنانية إليسا إلى موجة قوية من الانتقادات والسخرية، منذ طرحها صورة البوستر والأغنية الرئيسية للألبوم “إلى كل اللي بيحبوني”، كما تم اتهامها بسرقة أغنية يارا وأيضا صورة البوستر.

وقالت مارينا محفوظ في الخبر الذي قرأته على مستمعي نجوم إف إم خلال برنامج “كلاكيت” أن حملة السخرية شملت فنانين أيضا، حيث شاركت الفنانة أروى أيضا وسخرت من إليسا وقامت بنشر صورة تجمعهم سويا وعدلتها بالفوتوشوب وكتبت “يعني اللي عاملالهم بلوك مايسمعوش الألبوم؟ كدة مش هيسمعوه كتير”. وكشفت أروى عن عمل إليسا بلوك لها وذلك على إثر خلافات سابقة بين الفنانتين. وطلبت من المتابعين إرسال الألبوم لها لأنها لن تستطيع سماعه.

وتسببت أروى في إشعال حملات السخرية والانتقادات ضد إليسا، واتهمها البعض بسرقة لحن أغنية “حاسس” و”شوفتوا من بعيد” في أغنية إليسا الرئيسية. واتهمها أخرون بسرقة فكرة صورة البوستر من المغنية العالمية ماريا كاري.

قررت إليسا في النهاية الرد على الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها، ونشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر “إلى كل اللي بيحاربوني انتوا بتقووني بتقووني”، مشيرة إلى أن مؤلف الأغنية أرسل لها كلماتها معدلة وطلبت رأي الجمهور في هذه الجملة المُعدلة.

ومن المنتظر، أن يتم طرح ألبوم إليسا كاملا في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك