تستمع الآن

أفضل 4 موبايلات مخصصة للألعاب لعام 2018

الإثنين - ٣٠ يوليو ٢٠١٨

تُخصص بعض شركات الهواتف الذكية موبايلات لها في السوق بتكنولوجيا خاصة من أجل محبي الألعاب، وستضمن لك أفضل الموبايلات الذكية للألعاب حصولك على أفضل أداء مرئي وأداء لسنوات مقبلة.

ورصد إيهاب صالح، يوم الإثنين، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل”، على نجوم إف إم، أفضل موبايلات الألعاب استنادًا إلى الخيارات في متاجر التطبيقات، وقوة مكوناتها، وجودة الشاشات، وحجم بطارياتها، ودعمها للواقع الافتراضي، وأكثر.

Razer Phone

يعمل هذا الموبايل بنظام تشغيل أوريو 8 ومعالج بيانات سناب دراجون 835 ولكن تتميز شاشته بحجم 5.7 بوصة ومعدل عمل بدقة 120 هرتز مع بطارية كبيرة سعتها 4000 ملي أمبير ورامات بحجم 8 جيجابايت مما يجعله رائع مع الألعاب، بجانب الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل، والخلفية بدقة 12 ميجابيكسل.. وسعره 12531 جنيها مصريا.

Xiaomi Black Shark

أعلنت شركة شاومي عن أول هاتف للألعاب تابع لها والذي سوف حمل اسم Xiaomi Black Shark وقد قالت الشركة إن هاتفها الجديد قادر على منافسة هاتف Razer Phone الخاص بالألعاب، وجاء الهاتف الجديد بمواصفات وإمكانيات داخلية جيدة للغاية، فهو بهيكل مصنوع من مادة الألمنيوم، مع واجهة خلفية مميزة على حرف X ، وذلك يعود لكي توفر قبضة قوية للهاتف، وسوف نقوم في هذا المقال بإلقاء نظرة عليه.

جاءت الشاشة بمواصفات جيدة، لذلك فهي قادرة على عرض الصور بشكل جيد مع قدرتها على موازنة الألعاب بصورة طبيعية.

جاء هاتف Xiaomi Black Shark بنسختين:

النسخة التي تأتي مع ذاكرة داخلية بحجم 64 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت تأتي بسعر 477 دولار أمريكي أي ما يعادل 8400 جنيه مصري تقريبا.

النسخة التي تأتي مع ذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجابايت تأتي بسعر 557 دولار أمريكي أي ما يعادل 9800 جنيه مصري تقريبا.

Asus ROG Phone

هو مُصمّم للأشخاص الذين يأخذون ألعاب الهاتف المحمول على محمل الجد، يأتي الهاتف مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

تم تصنيعه من الزجاج والمعدن، ويزن 200 جرام، ويرجع ذلك جزئيًا إلى بطارته التي تأتي بقدرة 4000mAh، ويتم تغطية الجسم بشرائح، خطوط بزاويّة مائلة، وجميع عناصر التصميم التي ستكون مألوفة لدى مُحبي ألعاب Republic of Gamers، وهو يبدو رائعًا، خاصةً مُستشعر بصمة الإصابع المُضيء والمتوهج هو وشعار ROG على الظهر.. ومن المنتظر أن يطرح قريبا في الأسوق وسعره لم يحدد بعد.

ZTE Nubia Red Magic

هاتف مخصص وموجه لعشاق ألعاب الفيديو على الهواتف الذكية، فتصميم الهاتف ببساطة لا ينتمي لأي هاتف رأيناه من قبل، سواء على مستوى التصميم العام للهاتف، الشكل سداسي الأضلاع الحاد الذي يحيط بالكاميرا الخلفية، شكل وتصميم ماسح البصمة الذي يقع في ظهر الهاتف، حتى تفاصيل التصميم المميزة بالخطوط الحمراء التي تظهر في ظهر الهاتف تفيد بأنه قد مصمميه أرادوا إبهار المستخدمين بصريًا قبل حتى حمل الهاتف.

هاتف ZTE يعتمد على معالج كوالكوم سنابدراجون 835 وهو أعلى معالجات كوالكوم، ويطرح في إصدارين من حيث الذاكرة العشوائية والداخلية، الأول بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت رام وذاكرة داخلية سعتها 64 جيجابايت، أما الإصدار الثاني الأقوى فيعتمد على ذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت رام وذاكرة داخلية سعتها 128 جيجابايت. وكلا الإصدارين لا يدعمان بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

يتضمن هاتف ZTE Nubia Red Magic الجديد المخصص للألعاب كاميرا خلفية بقوة 24 ميجا بيكسل وأمامية بقوة 8 ميجا بيكسل وبفتحتي عدسة f/1.7 وf/2.0 للعدستين.

وطرح في الأسواق بسعر يبلغ حوالي 397 دولار أمريكي (7107 جنيها مصريا) للإصدار ذو الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت والذاكرة الداخلية 64 جيجابايت، أما إصدار 8 جيجابايت للذاكرة العشوائية و128 جيجابايت للذاكرة الداخلية فيبلغ سعرها حوالي 477 دولار أمريكي (8539 جنيها مصريا).


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك