تستمع الآن

أحمد فلوكس: اتخذت قرارًا باعتزال الفن لكن تغير الوضع

الأربعاء - ٠٤ يوليو ٢٠١٨

كشف الفنان الشاب أحمد فلوكس، عن اتخاذه قرار باعتزال الفن خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه كان مشغولا الأيام الماضية في تحضير أحد الأعمال الفنية لذا لم يتفرغ للرد عن أسباب اتخاذ هذا القرار.

ونشر فلوكس عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، بيانًا أشار فيه إلى أنه تراجع عن ذلك القرار بسبب ابنه، قائلا: “اعتذر عن انشغالي الأيام الماضية مما منعني من الرد على تساؤلات الجمهور عن الخبر الذي انتشر مؤخرًا نظرًا لانشغالي في تحضير عمل قادم وأشكر كل من اهتم وحاول جاهدًا معرفه صحة الخبر من عدمه”.

وتابع: “أنا سعيد بحب الجمهور وحرصه على عدم اعتزالي الفن فكان لزامًا عليّ أن أرد على تساؤلاتكم والحقيقة إنني كنت أفكر في الاستقرار مع ابني خارج القاهرة بدولة الإمارات، لكن تغيرت الأمور وسوف يأتي ابني ليعيش معي في القاهرة”.

أعتذر عن انشغالى الأيام الماضيه مما منعنى من الرد على تساؤلات الجمهور عن الخبر الذى انتشر مؤخرا نظرا لانشغالى فى تحضير عمل قادم واشكر كل من اهتم وحاول جاهدا معرفه صحة الخبر من عدمه وانا سعيد بحب الجمهور وحرصه على عدم اعتزالى الفن فكان لزاما على أن أرد على تساؤلاتكم والحقيقة إننى كنت افكر فى الاستقرار مع ابنى خارج القاهرة بدولة الإمارات لكن تغيرت الأمور وسوف يأتى ابنى ليعيش معى فى القاهرة وأنا الآن استعد لتحضير عمل جديد اتمنى أن يضيف جديدا لرصيدى الفنى لديكم واشكركم جمهورى العزيز على هذا الحب الذى يدفعنى دائما لمحاولة ارضاؤكم فأنتم من تصنعون الفنان .. تحية إعزاز وتقدير لجمهورى العزيز ❤️❤️ #احمد_فلوكس

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks) on

وأكمل: “أنا الآن استعد لتحضير عمل جديد اتمنى أن يضيف جديدًا لرصيدى الفني لديكم وأشكركم جمهوري العزيز على هذا الحب الذي يدفعنى دائمًا لمحاولة ارضاؤكم فأنتم من تصنعون الفنان”.

أحمد فلوكس شارك خلال الفترة الماضية في بطولة الجزء الأول من مسلسل “الأب الروحي”، كما كان بطلا لقصة من قصص مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الثاني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك