تستمع الآن

آخرهم وليد فواز ومي سليم.. 6 زيجات لم تستمر طويلا في الوسط الفني

الإثنين - ١٦ يوليو ٢٠١٨

3 أسابيع أو أقل هي فترة الزواج التي عاشها أحدث عروسين في الوسط الفني وليد فواز ومي سليم، حيث أعلنا ارتباطهما سويًا وعقد قرانهما بعد مشاركتهما في أحداث مسلسل “الرحلة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وعقب سفر الزوجين لقضاء شهر العسل في جزيرة سنتونيري اليونانية، فاجئ وليد فواز متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بانفصاله عن زوجته مي سليم، في مفاجأة للجميع.

وكتب وليد: “الحمد لله على كل شيء.. في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم”.

كان الثنائي قد عقد قرانهما في شهر يونيو وقررا عدم إقامة حفل زفاف، وذلك بعد قصة حب نشأت بينهما خلال مسلسل “الرحلة”، حيث قدم وليد ومي في العمل شخصيتين لزوجين تزوجا بعد قصة حب ولكن ظهرت بعض الأزمات بينهما بسبب ماضي مي سليم خلال الأحداث.

مي سليم ووليد فواز

انفصال مي سليم ووليد فواز السريع لم يكن الأول من نوعه في عالم الفن بل تمتلئ السجلات المصرية بالكثير من الوقائع المشابهة لهذا الأمر، مثلما حدث مع رشدي أباظة وصباح، حيث تعج حياة الفنان الكبير رشدي أباظة، بالعديد من الحكايات والأسرار، خاصة في الجانب العاطفي الذي يحمل الكثير من التفاصيل كان أشهرها زواجه بالفنانة الكبيرة صباح، وهي الزيجة التي لم تستمر طويلا.

ووفقًا لما كشفت عنه “قسمت” ابنة الفنان الكبير في أحد اللقاءات التليفزيونية، فإن بداية الأمر بدأ عن طريق “التحدي”، حيث إن صباح في عام 1967 تحدث رشدي بأنه لا يستطيع الزواج خوفًا من الفنانة سامية جمال “زوجته في ذلك الوقت”، حيث تحول الأمر من دعابة إلى حقيقة بعد اصطحابه للفنانة اللبنانية إلى المأذون.

وأضافت قسمت: “بعدما أفاق الطرفان من لعبة الزواج، تم الطلاق وظلت الشحرورة صديقة لأبي حتى وفاته”.

رشدي أباظة وصباح

بينما تحدثت منيرة أباظة شقيقة الفنان الراحل في تصريحات تليفزيونية عن الزواج، قائلة: “رشدي كان يصور فيلمًا من بطولة صباح في لبنان، حيث هاتفها هي وشقيقتها يخبرها فيه بقدومه إلى صيدا، وطالبها بالبحث عن مأذون لأنه قرر الزواج من صباح”.

وتابعت: “أباظة كان متزوجًا من الفنانة سامية جمال في تلك الفترة، إلا أن رشدي أباظة أصر على قراره رغم توسلات سامية جمال لوالد الفنان من أجل إيقافه عن تلك الأفعال”.

وتزوج الفنان الكبير من صباح لكن الأمر لم يستمر طويلا، حيث أكدت منيرة أباظة تلقيها اتصالا من شقيقها أخبرها فيه بعودتهم إلى مصر، وحينما سألته عن صباح التي تزوجها بالأمس أخبرها بانفصالهما، وهو ما أصابها بالصدمة.

وأوضحت قسمت رشدي أباظة، أن سامية جمال غفرت لوالدها ما حدث، مشيرة إلى أنها عاشت معه أطول فترة زواج له، وكانت جيدة للغاية على الجانب الإنساني.

رشدي أباظة وصباح

أحمد رمزي ونجوى فؤاد

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن كواليس زواجها من الفنان أحمد رمزي والذي لم يستمر سوى 17 يومًا فقط.

وأشارت نجوى في تصريحات تليفزيونية، إلى أن قصة الزواج بدأت من خلال المشاركة مع رمزي في عمل فني، حيث عرض عليها الزواج خلال فترة وجود خلافات بينه وبين زوجته.

وتابعت: “ظللت معه لمدة 5 أيام بعد الزواج ثم سافرت إلى أمريكا لتقديم عرض استعراضي، وبعد عودتي من السفر وجدته قد عاد لزوجته بعد التصالح فطلبت منه الانفصال”.

وأوضحت نجوى فؤاد أن أن الموقف لم يسبب لها أي ألم لأن أحمد رمزي، كانت له عائلة وابن متعلق به.

أحمد رمزي ونجوى فؤاد

محمد منير وداليا يوسف

فاجئ الفنان محمد منير، كل متابعيه بعد إعلانه الزواج من فتاة تدعى “داليا يوسف” من خارج الوسط الفني، بعد إضرابه عن الزواج طيلة حياته.

وتزوج الكينج من داليا يوسف وهي من أصل نوبي وكانت تعيش في العاصمة الفرنسية “باريس”، حيث عقد قرانه عليها منذ 4 سنوات، وسط حضور أسر العروسين فقط.

وكان منير قد تعرف على طليقته بالصدفة عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، حيث دارت بينهما قصة حب لم تستغرق أسابيع، حتى أعلن نيته الزواج منها، في حفل عائلي بحضور أقاربه وأقارب العروس فقط.

محمد منير خلال عقد القران

ووفقًا لموقع “العربية” الإخباري، فإن مصدر مقرب قد أشار إلى أن منير انفصل عن زوجته بعد مرور أسبوعين فقط على الزواج.

وأوضح المصدر أن الطلاق حدث حينما عاد منير بصحبة عروسه من شهر العسل، لكن منير لم يصرح بالأمر إلا للمقربين منه فقط.

وثيقة الجواز

أحمد الفيشاوي ووسام عاطف

الفنان أحمد الفيشاوي من الفنانين المثيرين للجدل على الساحة الفنية، خلال الفترة الأخيرة خاصة أن أفعاله دائمة الانتقاد سواء من مواقع السوشيال ميديا أو أصدقائه الفنانين، ولعل مشكلته الأخيرة في مهرجان الجونة السينمائي هي خير دليل على ذلك.

تزوج أحمد الفيشاوي 4 مرات خلال الفترة الماضية، كان أسرعهم ارتباطه وزواجه من فتاة تدعى “وسام عاطف”، حيث إن زواجهما لم يستمر سوى شهرين فقط.

وتحدث الفيشاوي عن ملابسات الزواج والطلاق، قائلا: “طليقتي أدلت بالكثير من التصريحات الإعلامية وشنت هجومًا عنيفًا على شخصي”.

الفيشاوي ووسام

وأشار إلى أن طليقته تحدثت عن خوفها منه بسبب قضيته مع زوجته الأولى هند الحناوي وابنته، والمشاكل لاتي كانت بينهما ووصلت إلى القضاء واستمرت لأكثر من عامين.

كما قالت إن الفيشاوي كان يهجر بيت الزوجية للذهاب والسهر مع أصدقائه وصديقاته والنوم خارج المنزل، حيث كذب الفيشاوي الصغير كل تلك الأقاويل، مؤكدًا: “كل ما قيل مجرد أكاذيب لا تستحق الرد”.

معز مسعود وبسنت نور الدين

زواج الداعية الإسلامي معز مسعود بالمرشدة السياحية بسنت نور الدين، كان من ضمن المفاجآت، حيث فاجئ العروسان الجميع بإعلان ارتباطهما ثم الزواج قبل أن ينفصلا سريعًا بعد مرور 6 أشهر على الزواج فقط.

واحتفلت بسنت بعقد قرانها على معز مسعود في 29 سبتمبر الماضي، حيث اقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

وعقب مرور 6 أشهر فقط على الزواج، أعلنت بسنت من خلال صفحتها على موقع “فيسبوك”، انفصالها عن معز مسعود.

معز وبسنت

وكتبت بسنت: وهى الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر واداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَرى الآخر وهو منفصل عن زيجته الاولى من فترة وتزوجنا”.

وتابعت المرشدة السياحية: “لكن في الآخر الدنيا (دنيا) والأشياء ليست دائمًا تبدو كما نتمنى الحمدلله، تم انفصالى مؤخرًا.. مش مهم أنك تقع (المهم) أنك تقوم وتكمل الحياة من تاني حاليًا أنا مركزة في طريقي وفي تقديم محتوى أقوى.. ادعوا لي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك