تستمع الآن

آخرهم عمرو دياب.. أبرز إطلالات «غريبة» لفنانين أثارت السخرية والانتقادات

الإثنين - ٠٩ يوليو ٢٠١٨

كيف تتفنن في إطلالة تجذب كل المشاهدين إليك وتحثهم على متابعتك ومعرفة كل جديد عنك؟، الأمر لا علاقة له بأدائك الفني أو بشعبيتك في السوق بل يتحدد بمدى قدرتك على إقناعهم أو تحويل سهام الانتقاد المنطلقة إليك.

ويسعى كل فنان إلى جذب انتباه المشاهدين لعمله سواء كان سينمائيًا أو غنائيًا من أجل الترويج له قبل طرحه في الأسواق بغض النظر كان هذا العمل قادرًا على المنافسة من عدمه، لكن المطلوب هو إحداث حالة من البلبلة والقيل والقال قبل صدور هذا العمل.

عمرو دياب

يعتبر الهضبة عمرو دياب هو أكثر فنان عربي، مواظبة على الظهور بشكل جديد مع كل ألبوم صيفي يطرحه، حتى أصبح الملايين من شباب الوطن العربي ينتظرون إطلالته الجديدة حتى تصبح موضة الصيف الذي يطرح فيه الألبوم.

أبرز مثال على نجاح عمرو دياب في تلك الجزئية تحديدًا بغض النظر على ألبوماته الفنية ونجاحها الكبير، النجاح الساحق الذي حققه في ألبوم “تملي معاك” الذي كان نقلة حقيقة في مشوار الهضبة الفني.

من منا لا يتذكر “البلوفر” الأزرق في الكحلي الذي ظهر به، أو الملابس التي أصبحت موضة في تلك الفترة تحديدًا، كما اتجه عمرو إلى رسم “تاتو” يتضمن اسم ابنه “عبدالله” حتى أصبحت تلك الموضة تلقى رواجًا أيضًا.

عمرو دياب وإطلالته الشهيرة في تملي معاك

في يوليو 2018، ظهر الهضبة في أحد حفلات الزفاف بـ”نيولوك” جديد تمامًا على كل متابعيه حيث ظهر شعر أشقر مع وجود “ذقن” خفيفة، حيث تكهن البعض أن هذا المظهر يأتي تزامنًا مع موعد طرح ألبومه الجديد خلال الصيف الجاري.

ولاقى المظهر الجديد للهضبة، سخرية كبيرة من رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث اعتبره البعض غير مناسب لفنان بتلك القيمة الكبيرة.

عمرو دياب في آخر ظهور له

ومن المقرر أن يطرح الفنان عمرو دياب، ألبومه الغنائي الجديد خلال الفترة المقبلة، حيث يستعد لاختيار 12 أغنية من أصل 35 أغنية سجلها، لتكون ضمن أغاني ألبومه الجديد.

ويتعاون الهضبة في ألبومه الغنائي الجديد، مع: حميد الشاعري، ونادر حمدي، وعمرو مصطفى، وتامر حسين، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، والملحنين خالد تهامي، ومحمد يحيى، وخالد عز.

عمرو دياب في آخر ظهور له

ونرصد بعضًا من التعليقات الساخرة التي طالت الهضبة بعد ظهوره الأخير في أحد حفلات الزفاف، وهو الأمر الذي اعتبره البعض مقدمة للإطلالة التي سيظهر بها في ألبومه الفني الجديد.

تامر حسني

لم يسلم الفنان تامر حسني من الانتقادات العنيفة التي وجهت له خلال ظهوره في برنامج المسابقات الغنائي “The Voice”، خاصة أن البعض أجزم أنه خضع لعملية تجميل في وجهه.

وعقد العديد من النشطاء المقارنات بين شكل تامر قبل سنوات وحاليا، الأمر الذي وصل إليه البعض بأنه أجرى بعض عمليات التجميل في وجهه.

وقد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور لتامر حسني، قبل وبعد “اللوك الجديد”، حيث كانت بداية ظهوره بطابع الحسن، قبل بدء تصوير أحدث أفلامه “البدلة”، المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

تامر بدوره أصدر بيانًا رسميًّا نفى فيه خضوعه لأي عملية تجميل في فكه، مشيرًا إلى أنه شعر بالإنزعاج من تلك الإشاعات.

تامر حسني وزوجته

وقال: “ما تناقله بعض الصحف حول هذا الموضوع، هو غير صحيح وعارٍ تمامًا من الصحة، وأن ادعاء البعض بإجراء عملية تجميل لإظهار طابع الحسن في الذقن شائعات ليست لها أي قيمة، الغرض منها النيل من فني، وكلام ليس له أي أساس من الصحة”.

وأضاف تامر حسني في بيانه: “أنا مثل أي إنسان معرض دائمًا لبعض التغيرات في الملامح بسبب نقص أو زيادة الوزن، الذي يؤثر على ملامح الوجه”.

وأكد أنه مر بريجيم قاسٍ أفقده أكثر من 12 كيلوجرامًا بسبب أداء البطولة في فيلم “البدلة” مع الفنان أكرم حسني والذي من أجله حلق ذقنه لأنه يؤدي دور ضابط شرطة.

تامر حسني وأكرم حسني في كواليس فيلم البدلة

محمد كريم

رغم قلة ظهوره في أعمال درامية وسينمائية، إلا أن الفنان محمد كريم استطاع أن يرسم لنفسه خطًا جديدًا لم يعتده الجمهور العربي جعله محل اهتمام ساخر من قبل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمصر، حتى وصل الأمر للسخرية منه من قبل فنانين مصريين ذات ثقل.

واعتاد كريم الذي لم يلق نجاحًا كبيرًا من خلال عمله في مجال الفن، على نشر فيديوهات غريبة عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شمل أحد الفيديوهات التي نشرها الفنان الشاب، التجول داخل الجناح الخاص به في أحد الفنادق من ثم التوجه إلى الجاكوزي والخروج منه مرة أخرى.

فيديو “الجاكوزي”، كان مثار انتقادات واسعة امتدت إلى سخرية من الفنان الشاب، كما امتد الأمر إلى السخرية منه من فنانين كبار منهم شيرين رضا، والسيناريست تامر حبيب، خلال مشاركتهما في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

ومن بين مقاطع الفيديو التي نشرها كريم عبر “فيسبوك”، مغادرته الطائرة حينما وصل إلى لاس فيجاس الأمريكية، وفيديو آخر من داخل غرفته بأحد الفنادق بعد استيقاظه وهو يستعرض التلفاز وفتح الستائر الخاصة بالغرفة.

وعلق كريم على الفيديوهات الساخرة التي طالته خلال الفترة الأخيرة، بعدما نشر مقطع فيديو من هذه المقاطع، وعلق عليه قائلا “والله احنا شعب مالوش حل”.

محمد عطية

نجم برنامج “ستار أكاديمي” الفنان الشاب محمد عطية، طالته أيضًا بعض الانتقادات والسخرية من ملابسه وطريقة تصفيف شعره خلال السنوات الأولى بعد فوزه بجائزة البرنامج.

عطية الذي انتشرت له عدة صورة كانت مثار سخرية للعديد من رواد السوشيال ميديا، تفاعل مع هذه الانتقادات التي كانت توجه له، حيث ظهر في إحدى الصور بتيشريت أسود ممسكًا بحزام أبيض، قبل أن يغيب لفترة كبيرة ويفاجئ جمهوره بصورة مغايرة تمامًا لما ظهر بها في بداياته الفنية.

محمد عطية

وتغير شكل عطية 360 درجة، حيث ظهر شابًا رياضيًا مفتول العضلات وجسد يعكس التدريبات البدنية الكبيرة التي خاضها.

وسخر عطية من إطلالته الأولى في عالم الفن، حيث نشر فيديو خلال أداء إحدى الأغنيات مع الفنانة هيفاء وهبي خلال برنامج “ستار أكاديمي”، وعلق قائلا: “ياااااه يا جدعان أنا كبرت وشعري ابيض وهيفا لسه زي ما هي.. زي ما هي إيه.. دي صغرت واحلوت أكتر.. إلا صحيح هما مسرحينلي شعري كده ليه.. لا ولا الرقصة حاجة ما أقولكش.. يا لهوي عليا”.

يُذكر أنّ محمد عطية بدأ حياته الفنية بعدما حصد لقب الموسم الأول من مسابقة “ستار أكاديمي”، فعاد إلى مصر وشارك في بطولة فيلم ثم أصدر ألبومًا حقق نجاحاً كبيرًا عندما مثل أول أدواره فانطلق في عالم السينما، ومن المقرر أن يطرح ألبومه الغنائي قريبًا.

محمد عطية الآن


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك