تستمع الآن

9 ميداليات في أول يوم.. أبطال مصر يتفوقون في “ألعاب البحر المتوسط”

الأحد - ٢٤ يونيو ٢٠١٨

أحرزت بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط، التي تقام في مدينة تراجونا الإسبانية، 9 ميداليات في اليوم الأول للبطولة التي تستمر حتى 1 يوليو المقبل.

وحصدت اللاعبة فريدة عثمان، الميدالية الفضية “100 متر فراشة”، بينما حصلت اللاعبة جيانا فاروف على فضية الكاراتيه لوزن 61 في أول يوم مشاركة، وذلك وفقًا لما قرأه مروان قدري وزهرة رامي في برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”.

وأحرز اللاعب مروان القماش الميدالية البرونزية في سباق 200 متر حرة، وفي رفع الأثقال أحرز اللاعب أحمد سعد ذهبيتان في الخطف والنطر وزن 62 كيلوجرامًا، وأحرزت اللاعبة هبة صالح الميدالية البرونزية بوزن 48 كيلوجراما نتر.

وفي الرماية، أحرزت اللاعبة عفاف الهدهد الميدالية البرونزية لمصر في سباق الـ 10 أمتار مسدس “ضغط هوا”، بينما أحرز مالك جمعة لاعب منتخب الكاراتيه الميدالية البرونزية بمنافسات وزن تحت 60 كيلوجرامًا.

عفاف الهدهد

بينما احتل أحمد قمر المركز الثاني في تصفيات التراب بعد نهاية منافسات اليوم الأول بعد إحراز 72 طبقًا، فيما احتل أحمد زاهر المركز العاشر برصيد 68 طبقًا.

وحصلت هبة صالح لاعبة المنتخب الوطنى لرفع الأثقال، على الميدالية البرونزية بوزن 48 كيلوجرامًا في منافسات النتر.

من جانبه، قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:” مبروك لأبطال مصر ونتائج مبهرة في الْيَوْمَ الأول وشكرا لكم جميعا رئيس وأعضاء اللجنة الاولمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية.. ألف مبروك”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك