تستمع الآن

23 ميدالية للبعثة المصرية بدورة ألعاب البحر المتوسط منها 7 ذهبيات

الثلاثاء - ٢٦ يونيو ٢٠١٨

حصد أبطال مصر 8 ميداليات متنوعة في اليوم الثالث لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة فعاليتها حاليا بمدينة تراجونا الإسبانية.

وحصدت مصر 23 ميدالية متنوعة حتى الآن بواقع 7 ميداليات ذهب، و7 ميداليات فضة، و9 ميداليات برونزية، ليتم عزف السلام الوطني في المحافل العالمية في 7 مناسبات حتى الآن، بالإضافة إلى أن ذلك العدد متوقع له الارتفاع، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم

ونجحت السباحة المصرية فريدة عثمان في تحقيق الميدالية الذهبية الثانية لها اليوم، الاثنين، منافسات 50 متر حرة في منافسات ألعاب البحر المتوسط، وكانت أحرزت فريدة عثمان أمس الميدالية الذهبية أمس فى منافسات 50 متر فراشة في منافسات ألعاب البحر المتوسط.

وحصد البطل الأوليمبى محمد إيهاب صاحب برونزية رفع الأثقال فى أولمبياد ريودى جانيرو 2016 بالبرازيل ذهبية منافسات وزن 77 كجم فى دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة فى إسبانيا.

يذكر أن أحمد سعد حقق ذهبيتين فى الخطف والنتر بمنافسات وزن 72 كجم، بينما توجت هبة صالح ببرونزية وزن 48 كجم، وحصد مصطفى وحيد فضية وزن 69 كجم.

وتوج أحمد قمر، لاعب المنتخب الوطني للرماية، بالميدالية الفضية بعد حصوله على المركز الثاني في منافسات الرماية، وحصد قمر فضية رماية التراب بفارق طبق واحد فقط عن الذهب حيث حقق 46 طبقًا من أصل 50 طبقًا في التصفيات النهائية.

وأحرزت أمس اللاعبة عفاف الهدهد الميدالية البرونزية في مسابقة 10 متر مسدس ضغط هواء.

في رفع الاثقال أحرز اللاعب أحمد سعد ذهبيتين في الخطف والنطر وزن 62 كجم وأحرزت اللاعبة هبة صالح ميدالية برونزية.

.

خااااص : سباق فريده عثمان التى احرزت فيه ذهبية دورة العاب البحر المتوسط .Farida Osman – فريدة عثمان

Geplaatst door ‎اخبار مصر الرياضيه‎ op Zondag 24 juni 2018

وفي السباحة أحرزت اللاعبة فريدة عثمان الميدالية الفضية في سباق الـ 200 متر فراشة وأحرز اللاعب مروان القماش الميدالية البرونزية في سباق الـ200 متر حرة.

وفي الكاراتيه أحرزت اللاعبة جيانا فاروق الميدالية الفضية وأحرزت اللاعبة أريج سعيد لاعبة نادى وادى دجلة الميدالية البرونزية وأحرز اللاعب مالك جمعه الميدالية البرونزية وزن 60 كجم.

ليرتفع بذلك رصيد مصر في ثالث أيام الدورة إلى 7 ذهبيات و7 فضيات و9 برونزيات بإجمالي 23 ميدالية.

So overwhelmed by all the love and support I've received the passed couple of days! Can't thank you all enough ❤ مصر…

Geplaatst door ‎Farida Osman – فريدة عثمان‎ op Dinsdag 26 juni 2018


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك