تستمع الآن

“يانجم يا ستار” أغنية تسعيناتي لدعم محمد صلاح ومنتخب مصر في كأس العالم

الثلاثاء - ١٩ يونيو ٢٠١٨

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أغنية جديدة قدمها الفنان حسن أبو الروس، لدعم منتخب مصر والدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول، في مشوار الفراعنة بكأس العالم روسيا 2018.

ولاقت الأغنية التي جاءت باسم “يا نجم يا ستار” نجاحا كبيرا منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث جاء شكلها وكلماتها مختلفة، وتميزت الأغنية بالغناء والألحان على طريقة جيل التسعينات، والأغنية من كلمات وألحان حسن أبو الروس، ومت وزيع الفنان حسام حسني.

وحسن أبو الروس ابن محافظة القاهرة، درس مسرح ومزيكا بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، ثم أكمل تعليمه فى جامعة Ucla كاليفورنيا.

وبدأ حياته الفنية أثناء دراسته عند اشتراكه بفريق المسرح فى الجامعة ثم التحق بفرقة الورشة العالمية التي كان بها الكثير من النجوم مثل باسم سمرة وعبلة كامل وقام بالمشاركة فى اكثر من 20 مهرجانا خارج مصر لعرض مسرحياته.

ويمارس أبو الروس التمثيل منذ 10 سنوات، واشترك في عدد من الأفلام مثل فيلم “من ضهر راجل” وفيلم “نور عينى”، كما شارك مؤخرا في مسلسل “للحب فرصة خيرة” بطولة داليا البحيري، وأشار في حوار سابق إلى أن والده كان معترضا على دخوله مجال التمثيل لكن بعد نجاحه قام بتشجيعه، ووجه حسن الشكر إلى والدته التى كانت بجانبه دائما.

وأعرب عن أنه يأمل فى إسعاد جميع الناس، ويشكر كل الناس التى ساعدته فى مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك