تستمع الآن

ياسين أحمد السقا: هؤلاء رقم “1”.. هل قصد الرد على محمد رمضان؟

الإثنين - ٢٥ يونيو ٢٠١٨

أصبح الفنان محمد رمضان، مثار جدل كبير خلال الأيام الماضية، خاصة بعد تلميحه أكثر من مرة أنه “رقم واحد” على الساحة الفنية، وهو ما اعتبره البعض إخفاقًا لأن الفن المصري به العديد من النجوم الكبار أمثال عادل إمام ويحيى الفخراني.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الإثنين، فإن محمد رمضان واصل تأكيده على مقولته بطرح فيديو كليب تحت اسم “Number 1″، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و”يوتيوب”، حيث أثار جدلا كبيرًا منذ طرحه على مواقع السوشيال ميديا.

وانقسم النشطاء بين مؤيد ومعارض، حيث رأى المعارضون أن رمضان يقصد استفزاز الفنانين الموجودين على الساحة الفنية الآن، بينما أكد الآخرون أن الفنان الشاب اجتهد حتى وصل إلى هذه المكانة الكبيرة.

وعقب طرح الأغنية، تصدرت موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قال هيثم عبدالله: “جاحد وربنا تستاهل.. الكليب جامد وكل حاجة فيه جامدة”.

وقال ناشط آخر: “لا عزاء للأذكياء لأنك من غير ما تخرج عن النص رديت بكل احترام وذكاء على كل اللى بيفكر ينتقد أو يشك في قدراتك، أنا ماتبعتكش أوي بس اللى يقدر ينافسك يبقى فارس لفارس والساحة فاضية.. ربنا يوفقك”.

ويبدو أن ياسين السقا نجل الفنان الكبير أحمد السقا، أراد الرد بطريقة غير صريحة على فيديو كليب الفنان محمد رمضان الجديد “Number 1″، الذي طرح منذ أيام قليلة.

ونشر ياسين صورة تجمعه بوالده والفنان أمير كرارة ومعهم عمرو ماكجيفر مصمم الحوادث السينمائية، وعلق عليها: “مع نمبر وان”.

With the number ones #tb

A post shared by Yassin El Sakka (@yassosakka) on

ويسعى ياسين السقا لدخول عالم الفن إلا أنه يواجه سوء حظ بعد ابتعاده عن المشاركة في بطولة فيلم “ليلة هنا وسرور”، أمام الفنان محمد عادل إمام، والذي طرح في عيد الفطر.

يذكر أن النجم محمد رمضان تواجد في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل “نسر الصعيد” الذي حقق نسبة مشاهدات عالية وشاركه العمل العديد من النجوم المصريين مثل سيد رجب ودرة ووفاء عامر وعائشة بن أحمد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك