تستمع الآن

ياسر جلال لـ”اتفقنا”: نجاح “رحيم” بدأ من العام الماضي في “ظل الرئيس”

الخميس - ٢١ يونيو ٢٠١٨

كشف الفنان ياسر جلال كواليس نجاح دوره في مسلسل “رحيم”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، حيث حاز العمل الفني إعجاب الكثيرين حيث حقق نسب مشاهدات عالية خلال شهر رمضان المبارك، وشارك في مسلسل رحيم مجموعة من الفنانين: ياسر جلال، حسن حسني، نور، محمد رياض، دينا، والعديد من نجوم الفن المصري.

وقال رحيم في مداخلة هاتفية مع مريم أمين، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “اتفقنا”: “الحمدلله على النجاح، والذي بدأمن العام الماضي في مسلسل (ظل الرئيس) والذي حقق نجاح كبير، ولم أعرف أستمتع بالنجاح من كثر خوفي من القادم وماذا بعد”.

وأضاف: “أول خطوة في طرقق النجاح بالنسبة لي لم أترك شركة الإنتاج اللي نجحت معها، ولما كررت التجربة كانت نيتي أرد الجمل لهم، وأعتقد أنها كانت خطوة موفقة وكان فيها انسجام تأكد في الخطوة الثانية وهي تجربة رحيم، وبحثنا عن شخصية على النقيض من شخصيتي في ظل الرئيس، لأننا طُلب مننا عمل جزء ثان من (ظل الرئيس) ولكن لم نرد عصر النجاح الخاص بظل الرئيس ولكن كان لدينا هدف هو تأكيد النجاح بتحد جديد”.

وتابع: “كان أول خطوة عشان نقول التحدي بجديد وجديرين بالنجاح نعمل حاجة مختلفة شكلا وموضوعا، وقدمنا مجرم بدلا من الضابط، ولكن نكتشف في النهاية إن فيه علاقة بينه وبين الدولة لكي يوقع شخصيات معينة وإحضار الأموال داخل مصر، ونرى علاقته بحبه الأول والفنانة نور وهي نجمة كبيرة ومتلزمة وكانت فرصة رائعة وهي فنانة تشرف، مع باقي أفراد العمل”.

وكانت أحداث الحلقة الأخيرة انتهت بمشهد قتل رحيم (ياسر جلال) على يد عماد (صبري فواز)، بعد شعوره أن حياته انتهت إثر رجوع داليا إلى رحيم ومحاصرة الشرطة له ليخرج سلاحه الناري ويوجهه إلى داليا (نور)، لينقذها رحيم.


الكلمات المتعلقة‎