تستمع الآن

وفد الفنانين يثير أزمة بمعسكر منتخب مصر قبل مواجهة روسيا.. واتحاد الكرة يرد

الثلاثاء - ١٩ يونيو ٢٠١٨

أثار وصول وفدا من الفنانين إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري أمام روسيا أزمة في معسكر الفراعنة، حيث اعتبر الجمهور ما يحدث داخل معسكر إقامة اللاعبين قبل مواجة روسيا يعد نوعا من التشتيت لهم.

وكانت مجموعة من الفنانين المصريين قد تواجدوا في معسكر المنتخب الوطني طوال يوم أمس برفقة أسرهم، وأثار تواجد الفنانين أزمة كبيرة في ظل المطالبة بالتركيز في المباراة المهمة أمام روسيا، وقد ضم الوفد الفني، كلا من: فيفي عبده ونجلاء بدر وأحمد رزق وحسن الرداد وأشرف زكي وليلى علوي ولميس الحديدي، كما ظهر في فندق المنتخب عدد من أسر بعض اللاعبين.

من جانبه، شدد مصطفى طنطاوي، مدير إدارة الإعلام بشركة “بريزنتيشن سبورتس”، راعي الكرة المصرية، على أن بعثة الفراعنة تقيم في فندق منفصل عن الذي تقيم فيه باقي الجماهير المصرية في روسيا.

وأوضح: ما يقال عن إقامة وفد الفنانين في نفس الفندق الذي يقيم فيه المنتخب في سان بطرسطبرج قبل مواجهة روسيا غير صحيح وعبثي”.

وأكد: “المنتخب يحافظ على تركيزه الشديد خلال الإقامة والاستعداد لمباراة روسيا، وتتعاون معنا إدارة الفندق وأمن فيفا الذي يعزل الفريق في دور منفصل عن باقي الزوار وحتى أسر اللاعبين لم يصعدوا للغرف خلال فترة زيارتهم أمس التي لم تتخط ساعتين”.

وتابع: “لكن لا تنسوا أننا في فندق وبالتأكيد يحق لأي شخص الدخول لصالة الاستقبال وقد يصادف اللاعبين أثناء دخولهم وخروجهم ويطلب التقاط الصور معهم”.

واستمر في حديثه: “أؤكد على عدم السماح لأي فرد من الدخول إلى غرف اللاعبين أو الوصول إلى المكان الذي تقيم به بعثة المنتخب”.

وأردف: “مرة أخرى أقول إن مجموعة الفنانين التي سافرت إلى روسيا لتشجيع المنتخب لا تقيم معه في الفندق ذاته، وإدارة المنتخب ترحب بزيارتهم في أي وقت ولكن الضوابط التي وضعها الجهازان الفني والإداري تمنع ذلك”.

وأتم: “أطالب بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار قبل ساعات قليلة من مباراة هامة ومصيرية للمنتخب وألا نسعى لتضخيم الأمور لصالح الإثارة وجذب القراء والمتابعين على حساب مصلحة مصر”.

كما أكد المهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، أن معسكر الفريق في سان بطرسبرج يشهد حالة من الالتزام والانضباط من جميع اللاعبين، مشيرا إلى أن إدارة الفريق سمحت للاعبين بمقابلة ذويهم الذين تواجدوا في المدينة لمؤازرة منتخب بلادهم لمدة ساعتين فقط أمس قبل موعد الخلود إلى النوم.

وأضاف مدير المنتخب الوطني، أن إدارة الفندق الذي تقيم فيه البعثة لم تتمكن من غلقه على أعضاء الفريق مثلما كان الأمر عليه في يكاترينبرج نظرا لكبر حجم الفندق وزيادة عدد النزلاء فيه، إلا أنها قامت بعزل اللاعبين والجهاز الفني في دور واحد تم إغلاقه عليهم تحت حراسة أمنية على مدار الساعة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك