تستمع الآن

هيدي كرم: والدي اختبرني من مصر الجديدة لـ”حلوان” لاعتماد كفائتي في القيادة

الأربعاء - ٠٦ يونيو ٢٠١٨

حلت الفنانة هيدي كرم، ضيفة على برنامج “التوصيلة” مع تامر بشير على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، للحديث عن ذكريات أول مرة تقود سيارة، ورغبتها في عدم الاستعانة بسائق خاص لها.

يقدم تامر بشير برنامج “التوصيلة” يستضيف فيه النجوم في سيارته ويتحدثون خلال الطريق عن ذكريات النجم وعلاقته بالسيارات ودورها في حياته ومشواره الفني وذكرياته مع الطرق وإظهار جانب مختلف في حياة كل فنان.

وقالت هيدي إنها تعلمت قيادة السيارات، في إحدى المدارس المتخصصة، موضحة: “تعلمت في مدرسة قيادة، ووالدتي كانت تجلس في المقعد الخلفي، وتقرأ للكثير من المجلات الفنية طوال فترة التعلم لأنه كان يمتلكها حالة توتر عصبي رهيب”.

وأشارت إلى أنها تعلمت القيادة بسرعة، ثم عند شراء سيارة جديدة لها “مانيوال” والدها طلب منها اختبارها أولا حيث، اصطحبها في يوم جمعة للتنقل بالسيارة من مصر الجديدة إلى منطقة حلوان، حتى يتأكد من إجادتها القيادة.

وأوضحت هيدي: “أحب السيارات الكبيرة واعتمد عليها، بينما أحب أن أرى السيارات الرياضية فقط ولا أركبها”.

هيدي كرم

عدم الاستعانة بسائق

وأشارت هيدي كرم، إلى أنها لا تحبذ فكرة الاستعانة بسائق، قائلة: “أواجه مشكلة كبيرة تجاه أي شخص يركب معي سيارتي، وامتلك إحساسًا أنني أحب حاجتي الشخصية ولا أحب أي شخص أن يستحوذ عليها، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الخصوصيات في حياتي ولا أحب أي شخص أي يسمعها حتى لو كان سائقًا أمينًا”.

وأكدت هيدي أنها لا تحب أن يجلس بجوارها والدها أو والدتها وهي تقود السيارة لأنهما يتسببا في خلق حالة توتر لديها، مضيفة: “كما لا أحب أن يجلس أطفال في المقعد الخلفي لأن ذلك يوترني بسبب بكائهم كثيرًا”.

وشددت على أنها توجه الإضاءة القوية لأي شخص يخرجها من حالة الهدوء النفسي التي أعيشها، منوهة بأنها توجه آلة التنبيه لأي شخص يمس كرامتها.

وكشفت هيدي عن الانتهاء من تصوير برنامجها الجديد “كراكيب” من تأليفها وإنتاجها، ومن المقرر عرضه عبر موقع “يوتيوب”، بالإضافة إلى الاستعداد لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل “سابع جار”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك