تستمع الآن

شاهد تعليق هنيدي على انفصال ريهانا عن حبيبها الملياردير السعودي

الثلاثاء - ٠٥ يونيو ٢٠١٨

تتواصل تعليقات النجم محمد هنيدي الكوميدية على توتير، هذه المرة علق على انفصال المغنية الأمريكية ريهانا عن حبيبها الملياردير السعودي حسن جميل.

وقال هنيدي أن ريانا انفصلت عن الملياردير السعودي لأنها سئمت منه بما يكفي قائلا ” ماهي لازم تزهق واحده ارتبطت 20 مرة معروفين و20 غير معروفين .. انا نفسي زهقت”.

ويذكر أن الشائعات انتشرت الفترة الأخيرة حول أسباب انفصال النجمة ريهانا عن حبيبها خاصة أنها كانت قد صرحت أنها تفكر في الزواج والإنجاب منه مؤكدة أنه سيكون أبا صالحا.

ريهانا مع الملياردير السعودي حسن جميل
ريهانا مع الملياردير السعودي حسن جميل

وأفادت مصادر مقربة من ريهانا أن الانفصال جاء بسبب انشغالها بأعمالها وحفلاتها الفنية، وأنه لا يوجد وقت للرجال في حياتها. ينما صرحت مصادر أخرى لأحد المواقع الأجنبية بأن ريهانا حطمت قلب جميل، لأنها سئمت منه كما يحدث في علاقاتها مع جميع الرجال.

ريانا مع صديقها الملياردير السعودي حسن جميل
ريهانا مع صديقها الملياردير السعودي حسن جميل

تقدر ثروة عائلة جميل بـ 1.5 مليار دولار وتمتلك عائلته مجموعة شركات “جميل” وهي مجموعة متعددة النشاطات.

وفي سياق آخر، أعلن الفنان محمد هنيدي عودته لدبلجة الكرتون عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، حيث أكد عودة شخصية “مارد” التي جسدها في فيلم الأنيميشن “شركة المرعبين المحدودة”، وذلك بعد الاستفتاء الذي قام به منذ عدة أشهر لجماهيره حول عودته للدبلجة أم لا، حيث قال “‏بعد ٦٠ ألف صوت.. نقدر نقول ‎مارد راجع قريب اوي”.

وأطلق جماهيره على موقع تويتر، هاشتاج بعنوان #مارد_راجع، وشارك فيه الآلاف، احتفالا برجوع هنيدي للدبلجة بعد غياب طويل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك