تستمع الآن

هكذا علق الفنانون على هزيمة مصر أمام السعودية: “صفرررر”

الأربعاء - ٢٧ يونيو ٢٠١٨

تفاعل عدد كبير من الفنانين والرياضيين بغضب مع هزيمة منتخب مصر من نظيره السعودي، في المباراة التي أقيمت بينهما الإثنين 25 يونيو الماضي، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف على الفراعنة، في آخر مباريات الفريقين بكأس العالم.

ووفقًا للخبر الذي قرأته مارينا محفوظ عبر برنامج “كلاكيت” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن مستوى الفراعنة الباهت وأداء هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر خلال مباريات كأس العالم، دفعا العديد من المشاهير للهجوم بضراوة على المنتخب واللاعبين.

وخسرت مصر كل مواجهاتها خلال مباريات المجموعة الأولى، التي ضمت: أوروجواي، وروسيا، والسعودية، حيث خرج المنتخب من البطولة بصفر من النقاط.

من جانبه، علق الفنان محمد هنيدي على الأزمة التي صاحبت محمد صلاح خلال معسكر المنتخب، قائلا: “إحنا مش زعلانين منك يا صلاح.. إحنا زعلانين على زعلك”.

كما نشر هنيدي، صورة من فيلمه السينمائي “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”، حيث علق عليها، قائلا: “صفرررررر”.

وقال الفنان محمود العسيلي: “دايما معاك يا صلاح على الحلوة المرة يا ابن بلدي يا نضيف يا محترم يا عبقري”.

https://twitter.com/Esseily/status/1011711718337236993

وعلقت السيناريست إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، على أداء مصر ومحمد صلاح خلال البطولة، قائلة: “شكرا لمحمد صلاح علي كل اللي قدمه واستحمله عشان مصر والمصريين.. ارجع يا صلاح.. ارجع كمل انجازاتك وارفع معاك اسم مصر لفوق”.

وتابعت: “يمكن المرة الجاية لما ترجع هنا تكون الفرصة متاحة ليك تحقق اللي نفسك فيه مع منتخب بلدك.. يمكن ويمكن لأ بس في كل الأحوال هتفضل فخر لمصر وللعرب”.

كما قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب: “أنا عمري ما هفقد احترامي ليك ولا ثقتي فيك بالرغم من كل حاجة حصلت.. أنتَ فعلاً شرف للبلد وعمرنا ما هننسى النجاحات اللي قدمتها قبل كدا ومش معني اللي حصل ده إننا ممكن ننسى إنك طول عمرك واجهة مشرفة لبلدك”.

وعلق الفنان يوسف الشريف، قائلا: “طبعا مبروك من القلب لحبايبنا السعوديين معلش متأخره شويه بس امبارح كان عندي حاله غريبة من الاكتئاب والقهرة بعد الماتش(فاز من استحق الفوز وخسر من استحق الخسارة) كل التوفيق للمنتخبين في المستقبل”.

https://twitter.com/ElSherif/status/1011602929856458752

الفنان محمود البزاوي عبر عن استيائه من هذه النتيجة وكتب: “ما كنش عندي تصور ان ممكن يجي يوم واقول يا ريتنا ما روحنا كأس العالم.. يا ريتنا ما روحنا كاس العالم”.

وقال الشاعر أمير طعيمة: “وصول زي عدمه، كنا مرتاحين ال ٢٨ سنة اللي ما وصلناش فيهم”.

وأكمل: “لا بد من حل اتحاد الكرة حتى قبل التحقيق، رحيل كوبر، بناء فريق جديد بعد استبعاد كل من تخطوا الثلاثين او اقتربوا منها مهما كانت أهميتهم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك