تستمع الآن

هشام ماجد: لو في يدي إطلاق الرصاص على أحد سيكون راموس بسبب ما فعله مع صلاح

الإثنين - ١١ يونيو ٢٠١٨

أعرب الفنان هشام ماجد عن ضيقه مما فعله سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، مع النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، وتسبب في إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا في كتفه، مما أخرجه من الملعب باكيا وتسبب في خسارة الريدز نهائي البطولة.

وقال ماجد في حواره مع جيهان عبدالله، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بحب السيما”: “لو قامت الحرب العالمية الثالثة قريبا، ستكون ما بين الممثلين والمنتجين بالذات في الفترة المقبلة، لأنك تجدين فجأة مسلسلات تقل وأخرى تلغى دون سبب واضح، هي لن تصل لدرجة حرب ولكن خناقة شوارع، لأنك ممكن تشتغل حاجة وتتعب عليها وتجد العمل لا يعرض أو يعرض ولا يشاهده أحد”.

وعن أول أفلامه “رجال لا تعرف المستحيل”، أشار: “هو عنوان لنا كلنا، فيلم عملناه من الهواء ولم يكن يعرفنا أحد وبدأنا مشوار يبدو في أوله مستحيل ولكن حققنا منه ما أردنا”.

وعن فيلمه الجديد مع شيكو “قلب أمه”، والذي سيعرض في موسم عيد الفطر، أشار: “فيلم شغالين عليه من فترة كبيرة وبطولة فنانين كثر، وهو فيلم محترم وجمهوره عام وأي حد ممكن يشوفه، فيلم محترم جدا وأضمن للناس كلها دخوله من كل الفئات العمرية”.

وبسؤاله إذا أراد تغيير شيء ما في الستات، فماذا سيكون، أجاب: “سأقلل صوتهن وأجعل كلامهن أقل وأريد إبعادهن عن بعض، ولما ده بيحصل بيكون سبب في خراب البيوت، أو بيقعدوا يشتموا في بعض”.

وبسؤاله “على من يطلق الرصاص”، كشف: “محتاج أطلق الرصاص على سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، بعد ما عمله مع محمد صلاح، وتكون رصاصة في عينيه وهو لاعب عنيف وفعلا لما صلاح خرج من الملعب مصابا الدنيا وقفت نهائيا مع ليفربول، رغم أني كنت بحب راموس ولكن بعد ما فعله مع صلاح كرهته”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك