تستمع الآن

هاني أبو ريدة: كوبر وراء اختيار “جروزني”.. وأبو هشيمة حضر 10 دقائق وغادر

الأربعاء - ٢٧ يونيو ٢٠١٨

أكد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم، أن هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر وراء اختار مدينة جروزني بالشيشان، على الرغم من بعد المسافة لأسباب كثيرة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقد منذ قليل، أن أسباب اختيار جروزني هي” قرب مقر الإقامة من ملعب التدريب، بجانب أنه ملعب أوليمبي كامل على أعلى مستوى، كما أن الانتقال من مقر الإقامة للمطار في المدينة خلال 7 دقائق فقط”.

وأكمل: “كنت أتمنى أن نقيم في مدينة كازان، وبعد القرعة أجاز الفيفا لنا بتغيير الأماكن وكانت البدائل منها جروزني”.

عقوبة على سعد سمير

وشدد أبو ريدة على توقيع عقوبة على سعد سمير بشأن واقعته مع محمود كهربا، قائلا: “وقت عقوبة لكنها لم تعلن بسبب ارتباط الفريق بمباريات مهمة في المونديال”.

وعن مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة وواقعة استبعاده من رئاسة البعثة المغادرة إلى روسيا، قال: “مجدي عبد الغني لم يتخذ الإجراءات الطبيعية من أجل الحصول على الملابس التي كان يريدها وتم التحقيق معه، كان إجراء خطأ ولم نستبعده من البعثة، من الذي قال إننا استبعدناه؟”.

وتحدث عن زيارة أحمد أبو هشيمة لمعسكر المنتخب، قائلا: “زيارة أبو هشيمة للمنتخب لم تؤثر على الاستعدادات، حضوره لمران المنتخب كان من الواجب نقول له أهلا وسهلاً لأن التدريب كان مفتوحًا ومسموحًا فيه بالحضور، وألقى السلام على اللاعبين لمدة 10 دقائق وغادر”.


الكلمات المتعلقة‎