تستمع الآن

نيمار يعود ويذهل الجميع بهدف رائع في فوز البرازيل على كرواتيا وديا استعدادا لكأس العالم

الأحد - ٠٣ يونيو ٢٠١٨

شهدت مباراة البرازيل وكرواتيا، والتي أقيمت، اليوم الأحد، عودة النجم نيمار داسيلفا ومشاركته رسميا في أول مباراة له بعد غيابه 3 أشهر عن الملاعب بداعي الإصابة، عندما دخل بديلا في المواجهة بين الفريقين، استعدادا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ومنح نيمار التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 69 بعد 24 دقيقة من دخوله مكان باولينيو مطلع الشوط الثاني. وذلك في المباراة التي انتهت بفوز البرازيل 2-صفر.

ولم يلعب نيمار الذي دخل مكان فرناندينيو، منذ تعرضه لإصابة بكسر في قدمه في مباراة فريقه سان جرمان ضد مرسيليا في الدوري الفرنسي في 25 فبراير، اضطرته إلى الخضوع إلى عملية جراحية، لكنه عاود التدريبات قبل نحو أسبوعين في معسكر منتخب البرازيل استعدادا لكأس العالم، حسب ما ذكر إيهاب صالح، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “ابقى تعالى بالليل.

وكان مدرب المنتخب البرازيلي تيتي قد أكد عشية اللقاء أن نجم برشلونة السابق سيشارك في المباراة الودية ضد كرواتيا، لكنه سيدخل كبديل في الشوط الثاني من اللقاء التحضيري لمونديال روسيا، معربا عن ثقته بمشاهدة نيمار بأفضل مستوياته في روسيا.

من جهته، قال نيمار: “لست جاهزا بعد بنسبة 100%. الأمر يحتاج لبعض الوقت. لا زلت أشعر بالخوف قليلا، لكن أمامنا بضعة أيام قبل بدء مشاركتنا”.

وأضاف نجم باريس سان جيرمان: “أحتاج إلى مزيد من الوقت للتخلص من هذا الخوف، ولكنني جاهز للعب ولا شيء يمكن أن يوقفني عن ذلك. أشعر بأنني جيد بدنيا، وأن قدمي على ما يرام. بالطبع يجب أن أتكيف مع بعض الأمور لأنني لا زلت أشعر بعدم راحة، إلا أن ذلك لن يمنعني من اللعب”.

وتخوض البرازيل مباراة ودية أخرى أمام النمسا في العاشر من يونيو الحالي، قبل بدء مشوارها في العرس العالمي، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات سويسرا وكوستاريكا وصربيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك