تستمع الآن

نيللي كريم: أؤمن بالحسد.. ولهذا السبب ابتعدت عن عالم الباليه

الإثنين - ٠٤ يونيو ٢٠١٨

قالت الفنانة نيللي كريم على أنها تؤمن بالحسد خاصة أنه مذكور في القرآن الكريم، مبررة ي الوقت نفسه سبب ابتعادها عن عالم رقص الباليه.

وقالت نيللي في حوارها مع جيهان عبدالله، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بحب السيما”: “أنا مش بعيش في ذكرياتي وأعتقد الجيل الحلاي كله عنده زهايمر مبكر، وحتى الحاجات السيئة بنساها سريعا وبغفر قلبي أبيض، ودائما بقابل الناس بالروح وبشوفهم روحهم قريبة مني ولا لأ، وفيه ناس مجرد ما تقعدي معاهم تشعرين بكيمياء خاصة بينكما”.

وعن إيمانها بالحسد والسحر، أضافت: “السحر والحسد مذكورين في القرآن الكريم وبالتأكيد فيه ناس داخلهم نفسيه سيئة وعينهم وحشة، ولكن الدجل والشعوذة لم أتعرض لهما ولكن بصدق إن فيه ناس دعواتهم فيها البركة، لم يقل لي أحد نبوءة عن حياتي من قبل ولكن أؤمن كما بالدعوات الصادقة”.

وعن فيلمها “بشتري راجل” ورأيها في المقولة، قالت: “أنا شايفة إن لا الست المفروض تشتري راجل ولا العكس، المفروض الاثنين يشتروا خواطر بعض”.

وعن ابتعادها عن عالم رقص الباليه، أوضحت: “لم أعتزل ولكن الفكرة في الوقت الذي لم يعد متاحا والمسرح يعني التزام مواعيد وتدريبات يوميا وهذا ليس متاحا حاليا، مقدرش أعمل الاثنين”.

ويعرض لنيللي كريم حاليا مسلسل إذاعي مع النجم محمد فراج على نجوم إف إم باسم “اعترافات خوخة”، بالإضافة إلى مسلسل “اختفاء” الذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية وتدور أحداثه حول “فريد”، دكتورة جامعية في روسيا، تعيش مع زوجها ولكنه يختفي فجأة، لتبدأ رحلة البحث عنه لتكتشف أمورا لم تكن على علم بها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك