تستمع الآن

ناهد السباعي: تعرضت لحادث في الساحل و”ركبت مسامير”

الأربعاء - ١٣ يونيو ٢٠١٨

قالت الفنانة ناهد السباعي، إنها بدأت تعلم قيادة السيارات عن طريق سائق والدتها وكان يدعى “رأفت”، مشيرة إلى أنها دائمًا كانت تتعلم القيادة في قرى الساحل الشمالي.

وأضافت خلال برنامج “التوصيلة” مع تامر بشير على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، أنها تحب السيارات الكبيرة والقديمة الكلاسيكية، منوهة بأن أكثر عاملين مهمين في سيارتها هما سيارة كبيرة وموسيقى لأنها شيء مهم في السيارة.

برنامج “التوصيلة” يستضيف فيه تامر بشير النجوم في سيارته ويتحدثون خلال الطريق عن ذكريات النجم وعلاقته بالسيارات ودورها في حياته ومشواره الفني وذكرياته مع الطرق وإظهار جانب مختلف في حياة كل فنان.

وأوضحت أنها تحب قيادة السيارة إذا كانت الطرق خالية، بينما خلال تصوير عدد من الأعمال الفنية فإنها تستعين بسائق خاص.

وأشارت ناهد إلى أنها تعرضت لحادثة بالسيارة عندما كانت في الساحل الشمالي، إلا وأدى ذلك إلى تعرضها لكسر وتركيب شرائح ومسامير.

ناهد السباعي مع تامر بشير
ناهد السباعي مع تامر بشير

وتابعت ناهد السباعي: “سيارتي غير نظيفة من الداخل لأنني لا أرمى أي شيء في الشارع، كما أحب رائحة السيارة الجديدة والفواكة”، موضحة أن سيارتها بها الكثير من الملابس نظرًا لأن الشخصيات التي تؤديها تتطلب الكثير من الملابس المختلفة.

وأوضحت أنها تحب أن يجلس بجوارها والدتها، وفي المقعد الخلفي الكلب الخاص بها، مؤكدة أنها ستوجه الإضاءة العالية إلى خطيبها من أجل تنبيهه لأشياء في حياتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك