تستمع الآن

نادي الأهرام: مدرب أجنبي برازيلي.. وهذا منصب حسام البدري

الخميس - ٢٨ يونيو ٢٠١٨

أعلن أحمد الوشاحي المستشار القانوني لنادي الأهرام، تعيين مدير فني برازيلي لقيادة الفريق في الدوري الممتاز المصري، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل، أن المدير الفني الجديد هو ألبرتو فالنتيم البرازيلي ومعه طاقم كامل من البرازيل لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه تم تغيير اسم النادي من الأسيوطي إلى الأهرام، حيث إن الهدف من ذلك هو تكرار تجربة أندية: مانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان في مصر.

وأكمل: “المدير الفني السابق للنادي الأهلي حسام البدري تولى منصب رئيس نادي الأهرام سبورت خلال الفترة القادمة”، مشددًا على أن التجربة ستعود بالنفع على الكرة المصرية في المستقبل القريب.

أعضاء نادي الأهرام

من جهته، أكد حسام البدري، أن المستثمر السعودي مالك النادي جرئ، حيث إن تلك الخطوة نابعة من حبه لمصر، وتعكس ثقته في تطوير الكرة المصرية والعربية بشكل عام، مؤكدًا: “نسعى لبناء فريق قوي محليًا وعربيًا من أجل الارتقاء بالمنافسة”.

كما عين أحمد حسن مشرفًا عامًا على الفريق والمتحدث الرسمي باسمه، حيث أوضح خلال المؤتمر الصحفي: “هدفنا الاستثمار في الدول العربية بدلا من أوروبا، للاستفادة من كنوز مصر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك