تستمع الآن

مسابقة لاختيار لوجو “العاصمة الإدارية”.. والجائرة “مليون جنيه”

الأربعاء - ٢٧ يونيو ٢٠١٨

لغط كبير صاحب إعلان العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، بشأن طرح مسابقة تخص العاصمة الجديدة تصل جوائزها إلى مليون جنيه، من أجل اختيار اسم لها ولوجو خاص بها.

ووفقًا للخبر الذي قرأه مروان قدري وزهرة رامي عبر برنامج “عيش صباحك” على “نجوم إف إم”، اليوم الأربعاء، فإن العميد خالد الحسيني أكد تغيير العاصمة الإدارية الجديدة وسيكون لها اسم ثانِ، منوهًا بأن هناك مسابقة على اسم “العاصمة الإدارية” واللوجو الخاص بها، وتصل الجوائز لمليون جنيه.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية، أنه يتم استخدام اسم العاصمة الإدارية الجديدة مجازًا لحين اختيار اسم ولوجو جديد، إلا أن تصريحات الحسيني قد فهمت بشكل غير صحيح، وهو ما وضحه اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار عابدين إلى أن المسابقة التي أطلقتها الشركة تتعلق فقط بفرش شوارع العاصمة وليس تغيير اسمها، قائلا: “الفرش يعني اختيار أسماء الميادين وأشكالها، وأسماء الشوارع، وأشكال الإشارات المرورية وأعمدة الإنارة”.

وتابع: “تتضمن المسابقة محاور عديدة منها وضع علامات إرشادية في الشوارع، بحيث تكون هذه العلامات لأول مرة بمصر وليس علامات إرشادية مكررة”.

وأكد أن اسم العاصمة الإدارية ثابت كما هو لحين إصدار أي تعليمات جديدة من القيادة السياسية، مضيفا” المسابقة التى تم إطلاقها والجوائز الأربعة تتعلق فقط بالشوارع وليس تغيير اسم العاصمة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك