تستمع الآن

محمد ممدوح: استغرب من يدعون نجاح أعمالهم مع عرض الحلقة الثانية

الثلاثاء - ١٢ يونيو ٢٠١٨

أعرب الفنان محمد ممدوح عن سعادته، بالنجاح الذي حققه مسلسل “اختفاء”، الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية في الماراثون الرمضاني ويشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم.

وقال ممدوح في حواره مع جيهان عبدالله، يوم الثلاثاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بحب السيما”: “جاءت لي رود أفعال رائعة عن دوري في مسلسل (اختفاء) ولكني أنتظر حتى النهاية حتى أعرف رد الفعل النهائي على العمل ككل، لأني أجد رود أفعال غريبة وتلاقي حد يقولك إحنا الحمدلله الأول مشاهدة ورغم بدء عرض الحلقة الثانية فقط، استنوا رمضان يخلص وتعرفوا عن العمل الدرامي كامل متكامل”.

وعن ذكرياته مع فيلم “إبراهيم الأبيض” وكواليسه، كشف: “أكثر يوم مش قادر أنساه هو أول يوم تصوير وذهبت إلى اللوكيشن ومخضوض لأني سأقف أمام محمود عبدالعزيز ولما سمعت أني ابنه في الفيلم لم أكن مصدق، ونظر لي نظرة غريبة في البداية وضحك وأصبحنا أصدقاء بعد ذلك وقال لي إني هو اتبسط لما شافني لأنه رأى لي عمل من قبل.. وأصعب مشهد لما كنا في مشهد الضرب والبلطجية وطريقة كلامنا مع أبونا اللي كان الأسد المرعب في الفيلم المعلم زرزو”.

وعن فيلمه “الفيل الأزرق” الذي شارك بطولته الفنان كريم عبدالعزيز، أوضح: “ممكن تكون أحداثه حقيقة لو تكلمنا عن اتخاذ حبوب مخدرة والهروب من الواقع، ولكن جو العفاريت لست مؤمنا به”.

وبسؤاله لو اخترت “يوم مالوش لازمة”، متى سيكون، أجاب: “كان يوم نتيجة الثانوية العامة، كان مجموعي سيئ جدا، وأنا شخص لا أجيد الكذب وهذا يظهر علي وجهي”.

وشدد: “أنا لا أقبل أكون الشخص الذي ظهر في (بشتري راجل) ولكنه سقط نتيجة احتياجه لهذا الأمر وقبل أموال من الست التي تزوجته وطلبت تكون العصمة في يد زوجته وهذا أمر مرفوض بالنسبة لي رغم أن موضوع الطلاق ليس سهلا كما يتصور البعض ولكنها أمور معقدة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك