تستمع الآن

محمد رمضان ردا على اتهامه بالغرور بعد أغنية “نمبر وان”: أردت أن أكون أمل لكل شاب يائس

الثلاثاء - ٢٦ يونيو ٢٠١٨

رد الفنان محمد رمضان على منتقديه، خاصة بعد طرحه أغنية مؤخرا بعنوان “نمبر وان”، والتي لاقت هجوما كبيرا عليه واتهامه بالغرور.

ونشر رمضان، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدة قال فيها: “سنة 2004 كان عمري 16 سنة.. كنت لا أملك شيء إلا ثقتي في الله وحوالي ١٣ جنيهًا قابلت كم إحباطات لا يتحملها أحد.. كنت انتظر المخرجين أمام المسارح باليالي باحثًا عن فرصة ولا أيأس رغم إحباط بعضهم لي والآن بعد وصولي لبداية طريقي أردت أن أكون أمل لكل شاب يائس”.

وعلى مدار أكثر من شهرين تعرض رمضان للعديد من الانتقادات من جانب زملائه فى الفن وعدد كبير من الجمهور بسبب الصور التى ينشرها على السوشيال ميديا لسياراته الفخمه بالإضافة إلى تعليقاته التى وصفها الكثير بالغرور حيث نشر أكثر من تعليق قال فيه إن أعماله رقم 1 في مصر ولا يقارن بأى ممثل وأن من يتحداه يوصف بالغباء.

https://twitter.com/Mohamed_Ramadan/status/1011532655412891648

طرح رمضان أغنية جديدة بعنوان Number One وفيها يتحدث أنه رقم واحد وأن جمهوره يقف دائما معه ويرسل رسائل عديدة لكل من ينتقده أو يوجه له أي لوم.

وتجاوز عدد مشاهدات الأغنية حتى الآن الـ2 مليون مشاهدة، وتتباين الآراء حولها فجمهور رمضان سعيد بها ويهنئه عليها، فيما يتحدث آخرون عن أن رمضان أصبح مغرورا وهذا سيضره كثيرا في المستقبل.

أغنية Number One من كلمات شندي وكانكا، وألحان شندي، والتوزيع الموسيقي لديزل، وهي من إخراج حسام الحسيني وتم تسجيلها في استوديو النحاس.

يذكر أن محمد رمضان شارك في رمضان 2018 بمسلسل “نسر الصعيد” مع سيد رجب ووفاء عامر ودرة، وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك