تستمع الآن

محمد بركات: منتخب مصر لا يقدم كرة ممتعة لكن كوبر حقق المطلوب

الإثنين - ٠٤ يونيو ٢٠١٨

قال محمد بركات لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، إن جيل منتخب مصر الحالي يستحق الوصول إلى بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا منتصف شهر يونيو، وذلك في برنامج “حواديت المونديال” مع كريم خطاب على “نجوم إف إم”.

ويستضيف كريم خطاب نجوم الكرة المصرية من الأجيال المختلفة للحديث عن كأس العالم والتصفيات وذكرياتهم مع المنتخب المصري في المباريات المختلفة.

وأكد بركات في الحلقة الثانية من البرنامج: “نمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، وتفوقنا على منتخبات كبيرة خلال مشوار التصفيات، مثل منتخب غانا القوي جدًا، واستطعنا أن نحتل المركز الأول في المجموعة”.

وشدد على أن محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي يتطور بشكل رهيب جدًا، حتى وصل به الحال إلى المقارنة مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وأشار إلى أن المنتخب المصري لا يقدم كرة ممتعة وينقصها الكثير من التحرك والفرص الكثيرة، لكن على مستوى النتائح فكوبر استطاع أن يحقق المطلوب منه، كما تمكن من حصد لقب أفضل مدرب داخل إفريقيا.

وأكمل بركات: “نمتلك الإمكانيات لتقديم كرة ممتعة وشكلها أفضل، خاصة أننا نمتلك مجموعة لاعبين على أعلى مستوى مثل محمود تريزيجيه الذي يتطور بشكل كبير جدًا، بجانب أحمد فتحي، وعبدالله السعيد، ومحمد النني”.

مجموعة مصر

وعن توقعاته لأداء المنتخب في كأس العالم، قال: “الموضوع بحاجة إلى تحضير كبير، وجهد داخل الملعب بجانب عدم الاستسهال في مواجهة الخصوم”.

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أن منتخب أوروجواي هو أقوى منتخب في مجموعة مصر لما يملكه من لاعبين يمتلكون الخبرة، مثل: كافاني ولويس سواريز.

وتحدث محمد بركات عن منتخب روسيا، مؤكدًا: “روسيا بعيدة عن كرة القدم، لكن تمتلك الفرصة لإثبات نفسها في كأس العالم خاصة أنها في أرضها ووسط جمهورها”، مشددا على أن الفرص على أرض المباراة تكون متساوية.

ووجه رسالة إلى منتخب مصر، قائلا: “إمكانياتكم كبيرة العبوا وفرجوا الناس تلك الإمكانيات، لأن كأس العالم أهم مناسبة في كرة القدم”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك