تستمع الآن

متسول يطلب المال على متن طائرة قبل الإقلاع

الخميس - ٢٨ يونيو ٢٠١٨

انتشرت لقطات غريبة على مواقع السوشيال ميديا تظهر رجل على متن طائرة، يطلب المال من المسافرين الموجودين.

حيث حمل رجل في منتصف العمر، حقيبة بلاستيكية، وطلب المساعدة على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية تتجه من الدوحة إلى شيراز، متجاهلا الطلبات المتكررة من الموظفين للجلوس في مكانه. وبالفعل أعطى بعض الركاب المال للرجل بينما كان يقف في ممر الطائرة وتسبب في تأخر الإقلاع لأكثر من دقيقة.

أصبحت مقاطع الفيديو التي تم تصويرها من قبل شاهد عيانا منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تمت مشاهدتها أكثر من 25000 مرة. ويظهر الرجل في الفيديو واقفا في الممر، يتوسل المال من الركاب بينما يحمل حقيبة بلاستيكية. وتقترب منه إحدى الموظفات وتقول “سيدي، يرجى الجلوس على المقعد. أفهمك يا سيدي، لكننا على وشك الإقلاع”.

كان الرجل لا يزال واقفاً محاطاً بطاقم الطائرة عندما قطعت اللقطات. ولم يتم تحديد هويته، لكن يقال إنه مواطن إيراني.

متسول يطلب المال على متن طائرة قبل الإقلاع
متسول يطلب المال على متن طائرة قبل الإقلاع

وعبر المشاهدون على السوشيال ميديا من استغرابهم الشديد من الموقف، وتسألوا ما إذا كان زبونا ودفع ثمن تذكرته أو أنه شخص تمكن من التسلل على متن الطائرة. حيث كتب أحدهم “لابد أن هذه مزحة. كيف تمكن من الصعود على متن الطائرة؟” وقالت أخرى “يجب على المرء ألا يشجع التسول سواء في الحافلات أو القطارات أو في أي مكان آخر”.

يذكر أن تكلفة الرحلة في اتجاه واحد بين الدوحة وشيراز، مع الخطوط الجوية القطرية، تبلغ حوالي 400 جنيه إسترليني. وقد تأكد فيما بعد أن الرجل عميلا عاديا ودفع مقابل تذكرته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك