تستمع الآن

لطيفة لـ”بحب السيما”: شعرت بطعم الشهرة بعد غنائي في مصر

الأحد - ١٠ يونيو ٢٠١٨

شددت الفنانة التونسية لطيفة على أنها لم تنل النجومية الضخمة إلا بعد وصولها لمصر، قائلة إن شهرتها علمتها التواضع والقرب للناس والبعد عن الغرور.

وقالت لطيفة في حوارها مع جيهان عبدالله، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “بحب السيما”: “أنا دائما أمنح نفسي إجازة بالعافية حتى في الأعياد، ووالدتي متواجدة معي وبحب أشعرها بالفرحة دائما، وبحاول على قد ما أقدر أسعدها”.

وعن الرجال في حياتها، أشارت: “أنا بحب الرجل اللي لديه انتماء لوطنه ولو عكس ذلك فهو بالنسبة لي لا شيء وأيضا يكون صادقا وصريحا وهذا للأسف رجل خيالي ومش موجود، وحتى لو هيكذب يلطف الكذبة والمهم إنه يحترم الأنثى، وأنا بغني الواقع وحاجات حاسها”.

وتابعت: “أنا اتعرفت من وأنا طفلة في بلدي وكنت بغني في كورال الأطفال، ولكن شعرت بطعم الشهرة بعد غنائي (أرجوك اوعى تغير) لما جئت إلى مصر ومن هنا بقى فيه واحدة مشهورة اسمها لطيفة والناس عرفتني، والشهرة علمتني معنى العطاء والقرب للناس أكثر وهذه نعمة ربنا منحها لك وحافظي عليها بأنك تكوني معطاءة في حياتك وأخذتها على الناحية الإيجابية، وأنا بعيدة عن الغرور وبحاول أحافظ على هذا الإحساس لأنه يجعل رجلي على الأرض وسعيدة بكل ما أفعله”.

واستطردت: “لما تغني أغنية مبهجة ومفرحة بتفرحي الناس، ولو قدمت أغاني درامية بحاول اختار موضوعات لا يكون بها الست مستسلمة ومن تسمعني لا تكتئب”.

وأكدت: “أنا بتعلم دائما من الحاجات اللي بتحبطني وتحزني، عملنا صعب وبعمل مجهود متضاعف لأني بنتج أعمالي وشغلي ومعي فريق يساعدني منذ سنوات، ولا أشكو إلا لله وقت تعبي لن ينفعني في الدنيا غيره، ولو اخترت اسم فيلم يمثل لحياتي سيكون (حياة لطيفة)”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك