تستمع الآن

لافتة دعاء بالشفاء العاجل لمحمد صلاح في شوارع الهرم “ومنك لله يا راموس”

الثلاثاء - ٠٥ يونيو ٢٠١٨

يبدو أن حالة التعاطف مع النجم المصري محمد صلاح، بعد إصابته القوية في مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تسبب بها الإسباني سيرجيو راموس، لن تنتهي قريبا.

حيث حرص سكان الهرم على رفع لافتة بأحد الشوارع يتمنوا خلالها الشفاء العاجل لصلاح، وفي نهاية اللافتة تنهال الدعوات على راموس.

وكان راموس حديث الملايين من المصريين المتابعين للمباراة، التي أقيمت السبت قبل الماضي، على المقاهي والمارة في الشوارع والمتابعين لأخبار المباراة في المنازل، حتى تصدر منشورات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من المصريين ميديا غضبا لما فعله الأخير.

ولم يغفل المصريون عن البحث عن الصفحة الرسمية لـ”راموس” الذي تحول بعد انتهاء المباراة إلى عدوهم الأول بعدما تسبب في إصابة صلاح”حبيب الملايين”، وانهالت التعليقات على صفحته على موقع”فيسبوك”، بينها إهانات واضحة وآخرين علقوا له بأن “العالم كله تأكد من حماقته لتعمده إلحاق الأذى بالغير لينل ما يحلم به”.

وقام المصريون بترجمة بكتابة التعليقات على صفحته باللغتين العربية والإنجليزية.

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع راموس، لم يقتصر على كتابة منشورات وتعليقات، فحسب بل تداولوا رقم الهاتف الخاص به، حتى أن بعضهم أرسل له رسائل مهينة له عبر تطبيق “واتس آب”.

وطالب بعض المصريين خلال التعليقات بمعاقبة راموس، وتقديم شكوى رسمية ضده للفيفا بتهمة تعمد إيذاء صلاح وتعمد إيذاء المنافسين، ومطالبين أيضا بحرمانه من المشاركة في عدة مباريات رسمية سواء مع منتخب بلاده أو فريقه ريال مدريد.

كما تم تداول صور لدعوات مكتوبة من أمام الكعبة سجل بها أصحابها اعتراضهم على السلوك غير الإنساني الذي سلكه سيرجيو راموس مع نجم منتخب مصر.

وفي فيديو أخر تم تداوله قامت فتاة بالدعاء على راموس بشدة ولاقى تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما قامت سيدة مسنة بتوجيه دعواتها ضد راموس، مشددة على أن النجم المصري يساعدها في علاجها خاصة أنها من أهالي قريته نجريج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك