تستمع الآن

لأول مرة بعد الإصابة.. محمد صلاح يرد على إدعاءات راموس بشأن إصابته

الأحد - ١٠ يونيو ٢٠١٨

علق نجم منخب مصر وليفربول محمد صلاح على إصابته التي تعرض لها في لقاء الشهر الماضي مع ريال مدريد إثر مواجهة مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، وذلك في  حوار أجراه  مع صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وأكد صلاح على  ثقته في قدرته على التعافي، متمنيا المشاركة مع المنتخب المصري في مباراته أمام أوروجواي في الجولة الأولى بنهائيات كأس العالم، مشيرا إلى أن ذلك سيعتمد على شعوره يوم المباراة.

وفي سؤاله على تعليق سيرجيو راموس بأنه كان يمكنه لعب الشوط الثاني إذا أخذ حقنة مسكنة للألم، رد ضاحكا “ربما يمكنه أيضا أن يخبرني ما إذا كنت سأكون مستعدا للمشاركة في كأس العالم”، مضيفا: “من الجيد دائما أن يكون الشخص الذي جعلك تبكي في البداية هو نفسه الذي يجعلك تضحك لاحقا”.

وعلق النجم المصري على لحظة الاحتكاك، وعن إدعاء راموس بأن صلاح هو من أمسك بيده أولا وليس العكس، قال: “إنه أمر مضحك” وأضاف: “راموس أرسل لي رسالة لكني لم أخبره أبدا أنني بخير”.

محمد صلاح يتصدر غلاف الصحيفة الإسبانية
محمد صلاح يتصدر غلاف الصحيفة الإسبانية

وأكد صلاح خلال الحوار أن مغادرة نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة هي اللحظة الأصعب في مسيرته الكروية.

وأضاف: “عندما سقطت على الأرض شعرت بمزيج من الألم الجسدي والكثير من القلق والغضب والحزن أيضا لعدم تمكني من مواصلة اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد لحظات بدأت التفكير في إمكانية عدم المشاركة في كأس العالم وكان ذلك تفكير مدمر”.

وقال هداف الدوري الإنجليزي أنه يشعر الأن أنه في حالة أفضل، مؤكدا أن مصر لن تذهب إلى روسيا لمجرد المشاركة.

وعن معنى المشاركة في كأس العالم بالنسبة لمصر قال: “إنها المرة الأولى التي نتأهل فيها منذ 28 عاما. هذا ليس طبيعيا لأننا فزنها بأمم إفريقيا 7 مرات وكنا نحن الأبطال في 2006 و2008 و2010، كنا دائما نفوز بأمم إفريقيا لكن لا نتأهل لكأس العالم، ولذلك قلنا جميعا أننا علينا أن نفعل الذلك. الأمر مميز جدا بالنسبة لنا إنه أشبه بفوز إسبانيا بكأس العالم بالنسبة لكم”.

وأضاف: “أعتقد أننا نملك فريقا رائعا ومدربا رائعا. نريد التأهل إلى الدور التالي وأن نؤدي بشكل جيد. إن قوتنا تكمن في أننا نلعب بشكل جماعي ولدينا جميعا نفس الهدف وهو دعم ومساعدة فريقنا للفوز”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك