تستمع الآن

كوبر: سعداء بأدائنا رغم الخسارة.. وهذه أسباب عدم إشراكي محمد صلاح ضد أوروجواي

الجمعة - ١٥ يونيو ٢٠١٨

برر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، عدم الدفع بالنجم الدولي محمد صلاح، في مواجهة أوروجواي، التي أقيمت اليوم في افتتاح مشوار الفريقين بمونديال روسيا، رغم تصريحاته بأن الفرعون المصرى جاهز بنسبة 100% وسيشارك فى اللقاء.

وقال كوبر في تصريحات لـbein sport: “المباراة كانت صعبة ضد خصم كبير. نتحسر على تلقي هذا الهدف من الكرة الثابتة، لكننا سعداء بأدائنا”.

وأضاف: “قمنا بكل ما هو ممكن في هذه المباراة، ضد خصم كبير ومهاجمين عمالقة ومدافعين جيدين. لهذا نتحسر”.

وشدد: “نعلم أنهم متميزون في الكرات الثابتة، ولكنني سعيد باللاعبين”.

أما عن محمد صلاح، فقال كوبر: “هو لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، فضلنا ألا نخاطر، تركناه للمباراتين المقبلتين، منتخب أوروجواى يتميز بالقوة البدنية وشدة الالتحامات، وهو ما قد يعرض صلاح لتجدد الإصابة حال الدفع به فى المباراة.

وأوضح، أن الجهاز الفنى فضل الاحتفاظ بصلاح اليوم على دكة البدلاء وعدم استعجال به، بحيث يكون جاهزًا بنسبة 100% لمباراتى روسيا والسعودية فى الجولتين الثانية والثالثة بالمونديال، حيث يحتاج المنتخب للفوز بهما من أجل الصعود للدور الثانى، خاصة أن الأطباء أكدوا أن أى التحام قوى قد يتسبب فى تجدد الإصابة.

منتخب مصر خسر من أوروجواي 1-0 في الدقائق الأخيرة من عمر مواجهة الفراعنة والسيليستي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم.

لدغة قاتلة أضاعت مجهودا رائعا بذله رجال منتخب مصر ضد أوروجواي، ليخسر الفراعنة المباراة الأولى لهم في كأس العالم 2018 بهدف من خطأ معتاد.

آفة منتخب مصر هي العرضيات، وبعد صمود 90 دقيقة ضد أوروجواي استقبلنا هدفا بنفس الطريقة سجله خوسيه خيمينيز، مدافع أتليتكو مدريد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك