تستمع الآن

“كارمن سليمان: “طلبت من والدي تعليمي القيادة كراجل وليس أنثى”

الجمعة - ٠٨ يونيو ٢٠١٨

استضاف تامر بشير في برنامج “التوصيلة” على “نجوم إف إم”، اليوم الجمعة، الفنانة كارمن سليمان، للحديث عن سبب عشقها لقيادة السيارات وأخطر موقف تعرضت له.

ويقدم تامر بشير برنامج “التوصيلة”، ويستضيف فيه النجوم في سيارته ويتحدثون خلال الطريق عن ذكريات النجم وعلاقته بالسيارات ودورها في حياته ومشواره الفني وذكرياته مع الطرق وإظهار جانب مختلف في حياة كل فنان.

وقالت كارمن إن والدها هو من علمها قيادة السيارات في الصف الأول الجامعي، مشيرًا إلى أن تعلمت في سن متأخر عن شقيقتها لأنها كانت منشغلة بالمذاكرة، ولم تكن تمتلك الوقت الكاف.

وتابعت: “أنا أحب قيادة السيارات، وكنت دائمًا أقول لوالدييجب أن تعلمني كأنني رجل لأنني اتضايق من فكرة أن كل الرجال يرون أننا أغبياء ونمشي ببطء ولا نستطيع ركن السيارة كما أن سمعتنا سيئة في قيادة السيارات”.

موقف سيئ

وعن أكثر موقف سيئ تعرضت له، أوضحت: “كنت أقود السيارة بسرعة في شارع الكوربة بمصر الجديدة، ولم أكن أعرف أن هناك إشارة مرور في تلك المنطقة، وصدمت رجل، وتأسفت له، خاصة أنها هاجمني بشدة بعد هذا الأمر”.

وأكملت: “عقب ذلك تمشيت قليلا وفوجئت أن شخصًا ما صدمني من الخلف بسيارته، وكان موقفًا سيئًا”.

وأشارت إلى أنها تحب رائحة عطر الخوخ في السيارة، كما تحب أن يركب بجوارها والدتها، وفي المقعد الخلفي أصدقائها.

وأضافت: “ليس لي أصدقاء كثر في الوسط الفني، فقط أحمد جمال، وتامر حسني، ووليد منصور، وساندي، وأنا أعتز بهم بشكل كبير، ولكن أصحابي في المدرسة وبعد شهرتي لم يكن يحبونني في البداية لكن بعد ذلك تغيرت المعاملة، ولا أريد أن أخسرهم”.

وأكدت أنها توجه أكبر آلة تنبيه إلى زوجها الملحن مصطفى جاد، مضيفة: “أقول له أنا بحبك”.

كارمن مع زوجها

وأكدت أنها تشعر بالضيق من أي شخص يسير بالسيارة ممسكًا بالهاتف المحمول أو يسير ببطء”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك