تستمع الآن

قبل 24 ساعة من المونديال.. إقالة المدير الفني لمنتخب إسبانيا

الأربعاء - ١٣ يونيو ٢٠١٨

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إقالة جولين لوبيتيجي المدير الفني للمنتخب الإسباني من منصبه، قبل يوم من انعقاد بطولة كأس العالم في روسيا 2018، والتي تنطلق غدًا الخميس بمباراة روسيا والسعودية.

وقال لويس روبياليس رئيس الاتحاد، إن إقالة جولين جاءت بعد إعلان فريق ريال مدريد تعاقده مع المدرب الإسباني مساء الثلاثاء.

لكرة القدم إقالة جولين لوبيتيجي من منصبه كمدير فني للمنتخب الإسباني وذلك قبل يومين من مباراة الفريق أمام نظيره البرتغالي في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وجاءت إقالة الاتحاد الإسباني للوبتيجي قبل يومين من مواجهة مصيرية مع منتخب البرتغال، ضمن مباريات المجموعة الثانية للمونديال.

وقال روبياليس في المؤتمر الصحفي: “مفاوضات لوبيتيجي مع ريال مدريد جرت دون علم الإتحاد الإسباني، هناك أُسس واضحة يجب الوفاء بها، ولا أشعر بالخيانة من طرف لوبيتيجي بل أن عمله مع المنتخب لا تشوبه شائبة، لكن المزعج هو أنه كيف تم ذلك دون علم الإتحاد الإسباني، وعلينا أن نعمل على سلسلة من القرارات قبل يومين من كأس العالم، هناك الكثير من العمل لنقوم به”.

وتابع روبياليس: “المنتخب هو مُلك لجميع الإسبان، لا يمكنك أن تتخذ هذا القرار قبل يومين أو ثلاثة من بدء كأس العالم ولذلك أُجبرنا على إقالته، أنا مُعجب كثيراً به واحترمه، وأرى أنه مدرب ممتاز ولهذا السبب فإن قرار الإقالة صعب”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك