تستمع الآن

قائمة منتخب مصر النهائية في كأس العالم.. استبعاد كوكا وزيزو

الإثنين - ٠٤ يونيو ٢٠١٨

أعلن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، أسماء المستبعدين من قائمة المنتخب الوطني التي تخوض نهائيات كأس العالم في روسيا.

واستبعد جهاز المنتخب الوطني، اللاعبين: محمد عواد، وكريم حافظ، وعمرو طارق، ومحمود عبدالعزيز، وأحمد جمعة، وأحمد حسن كوكا.

وفيما يلي القائمة النهائية للفراعنة في كأس العالم:

حراسة المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي)، ومحمد الشناوي (الأهلي)، وشريف إكرامي (الأهلي).

الدفاع: علي جبر (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، وأحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، وسعد سمير (الأهلي)، ومحمود حمدي “الونش” (الزمالك)، وأيمن أشرف (الأهلي)، وأحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، وعمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي)، وأحمد فتحي (الأهلي)، ومحمد عبدالشافي (الفتح السعودي).

خط الوسط: طارق حامد (الزمالك)، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي)، وسام مرسي (ويجان الإنجليزي)، وعبد الله السعيد (أهلي جدة السعودي)، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” (الباطن السعودي)، ومحمود حسن “تريزيجيه” (قاسم باشا التركي)، ورمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني).

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، ومروان محسن (الأهلي)، ومحمود “كهربا” (اتحاد جدة السعودي).

معسكر منتخب مصر

كان المنتخب الوطني قد خاض مبارتين وديتين مع الكويت وكولومبيا في إطار استعدادات الفراعنة للمونديال، حيث تعادل المنتخب مع الكويت بهدف لكل فريق، بينما تعادل الفراعنة مع المنتخب الكولومبي سلبيًا.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الأولى، التي تضم: روسيا، وأوروجواي، والسعودية، حيث من المقرر أن يلعب الفراعنة أول مباراة يوم 15 يونيو المقبل مع المنتخب الأوروجواياني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك