تستمع الآن

شاهد الفيديو.. فنانة ترسم صورة واقعية لقميص ليفربول الخاص بـ “محمد صلاح”

الأحد - ٠٣ يونيو ٢٠١٨

عبر العديد من الفنانون عن حبهم للنجم المصري العالمي محمد صلاح على طريقتهم الخاصة، فبعد جداريتي نيويورك ولبنان، قامت فنانة شابة تدعى “نورين حماد” برسم لوحة واقعية لقميص نادي ليفربول الإنجليزي الذي يرتديه محمد صلاح.

ونشرت نورين الصورة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة “هذه الرسمة إهداء وتكريما لك يا محمد صلاح. لقد كنت استثنائيا في نادي ليفربول هذا العام، وحطمت جميع الأرقام القياسية وحصلت على جميع الجوائز. لقد كنت مصدر إلهام لي ومصدر فخر لكل المصريين، تُذكرنا بأنه يجب علينا أن نؤمن بقدراتنا وأن نسعى لتحقيق أحلامنا. أريد أن أعطيك هذه الرسمة كهدية، حتى تتذكر كيف كنت قدوة لنا جميعا عند تنظر إلى الوراء.

لجميع أفراد عائلتي وأصدقائي وكل من يحب الرسومات الخاصة بي، أرجوا منكم مشاركة هذه الرسمة حتى أتمكن من الوصول إلى محمد صلاح وأعطيها له”.

حاول العديد من قبل الوصول لمحمد صلاح لإهداء أعمالهم الفنية له، واستطاعت الفنانة شروق يحيى تحقيق حلمها بالوصول لصلاح وذلك بعد نشرها عبر حسابها على تويتر ومطالبتها لمتابعيها بدعمها لوصول رسمتها لمحمد صلاح. وقام بدعمها عدد من الفنانين على رأسهم الفنان محمد هنيدي، الذي نشر الصورة وعلق عليها “ماتنشرها بقى يا صلاح”.

وبعد مشاهدة “صلاح” اللوحة، رد على شروق قائلا: “جميلة جدا شكرا يا شروق”. وعلقت شروق على رده قائلة “العالمي.. أقل حاجة نعملها تقديرا لمجهودك وفرحة الشعب المصري كله بيك يا رافع راسنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك