تستمع الآن

عبدالله السعيد ضحية مقلب “رامز تحت الصفر”.. ويؤكد: أنا أهلاوي وهذا سبب توقيعي للزمالك

الإثنين - ٠٤ يونيو ٢٠١٨

وقع عبدالله السعيد، نجم منتخب مصر، في فخ مقلب الفنان رامز جلال عبر برنامج “رامز تحت الصفر”، اليوم الإثنين، كاشفا أسباب توقيعه لنادي الزمالك، ثم عودته للأهلي وهو ما سبب حالة ضيق وخلافات شديدة حتى انتهى الأمر في النهاية باحترأفه في فنلندا ثم الرحيل لأهلي جدة السعودي.

وتقبل السعيد مقلب رامز جلال بصدر رحب دون أن ينفعل أو يغضب بشدة كغالبية الضيوف، إذ ظهر واضحًا أن هناك علاقة صداقة تجمعه برامز.

وشعر عبدالله السعيد بخوف شديد خلال مراحل المقلب المختلفة، كما ظهر واضحًا شعوره بالضيق من شقيقة مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر التي يتقمص دورها رامز جلال والتي تسببت في سقوطه عدة مرات على الثلج.

وكشف عبدالله خلال الحلقة لأول مرة أنه قام بالتوقيع لنادي الزمالك ورفض التجديد للنادي الأهلي في البداية خوفًا علي مستقبل أولاده وأنه كان يتمني تأمين أوضاعهم المالية بشكل جيد.

ورداً على سؤال حول ما دار في ذهنه وهو لاعباً فى الأهلي أثناء توقيعه لمنافسه التقليدي الزمالك، رد: “فكرت في عيالي فقط” .

وأعلن بعد ضغط شديد من رامز جلال انتماءه الحقيقي، مؤكدًا أنه “أهلاوي” رغم ما تردد خلال الفترة الأخيرة من أن انتماءه “زملكاوي” رغم لعبه في صفوف الأهلي.

وطالب نجم منتخب مصر رامز جلال باستضافة اللاعب أحمد حجازي لأنه من أكثر اللاعبين خوفا بالمنتخب المصري.

ووقع السعيد للزمالك مقابل 40 مليون جنيه قبل أن يمدد تعاقده للأهلي لمدة عامين، ليقرر محمود الخطيب، رئيس الأهلي، عرضه للبيع أو الإعارة بعد ساعات من الاتفاق بين الطرفين رداً على تأكده من التوقيع للمنافس.

وكشف مرتضى منصور خلال مؤتمراً صحفياً صور لتوقيع عبد الله مع نجله أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة بالإضافة إلى مستندات تثبت توقيعه للأبيض.

وانتقل السعيد لنادي كوبس الفنلندي على سبيل الإعارة لمدة شهرين بعد مؤتمر مرتضى وأكد تركي آل الشيخ، رئيس الأحمر الشرفي السابق، على أنه حصل لعبد الله السعيد على هذا العرض بعد أن أخلف مسؤولي الأحمر اتفاق التجديد.

وانتقل السعيد لأهلي جدة نهائياً لمدة عامين بعد انتهاء إعارته لكوبس على أن ينضم لناديه الجديد بعد انتهاءه من مباريات كأس العالم.

يذكر أن حلقة رامز مع عبدالله السعيد تم تسجيلها بعد أزمة التوقيع مباشرة وقبل انتقال اللاعب لكوبس الفنلندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك