تستمع الآن

صحيفة سعودية تعتذر بعد غلاف ساخر من خسارة منتخب مصر في كأس العالم

الثلاثاء - ٢٦ يونيو ٢٠١٨

بعدما تعرضت لثورة غضب شديدة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اضطرت صحيفة “عكاظ” السعودية لسحب غلاف ملحقها الرياضي الذي خصصته للتعليق على مباراة منتخبي مصر والسعودية، أمس الإثنين، في كأس العالم واستبدلته بأخر.

وكتبت الصحيفة في الغلاف الأول الذي تم سحبه “كبسناهم” مع صورة لعدد من لاعبي المنتخب السعودي وهم يسجدون على الأرض، ووضعت صورة للاعب المصري محمد صلاح وبجانبه النتيجة وإناء طبخ، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري، عبر برنامج “نجوم روسيا”، على نجوم إف إم.

أما الغلاف الجديد الذي نشرته الصحيفة فحمل عنوانا آخر، هو “فوزنا فوزكم” وتغيرت فيه صورة اللاعب المصري محمد صلاح بأخرى.

متابعو حساب الصحيفة على تويتر لم يعجبهم مانشيت “عكاظ” وردت بقسوة من خلال تغريدات تحمل ردا شديد اللهجة على ما نشرته الصحيفة السعودية.

وكتبت الصحيفة على صفحتها بموقع تويتر “حقكم علينا.. فوزنا فوزكم”، موجهة حديثها إلى الجمهور المصري، لتستبدل غلافها بأخر جديد.

وحقق المنتخب السعودي الفوز على مصر بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليحتل الأخضر المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما تذيل الفراعنة ترتيب المجموعة.

وأحرز سالم الدوسري، هدف سعودي قاتل في مرمى المنتخب المصري، في الدقيقة 94 من المباراة.

https://twitter.com/sz_vc7/status/1011328431664091141

وتقدم المنتخب المصري عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 22، قبل أن يرد الأخضر السعودي بهدفين في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول والدقيقة 95.

وبهذه النتيجة، أنهى المنتخب السعودي مشواره في المونديال محتلا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما تذيل نظيره المصري الترتيب برصيد خال من النقاط.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك