تستمع الآن

صبا مبارك لـ”اتفقنا”: “طايع” أحدث نقلة كبيرة لكل العاملين به

الخميس - ٢١ يونيو ٢٠١٨

أعربت الفنانة صبا مبارك، عن سعادتها بنجاح دروها في مسلسل “طايع”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا خاة شخصية “مهجة” التي قدمتها الفنانة السورية ولاقت رد فعل كبيرة لدى الجمهور.

وقالت صبا في مداخلة هاتفية مع مريم أمين، يوم الخميس، على نجوم إف إم، عبر برنامج “اتفقنا”: “الحمدلله مسلسل (طايع) من اللحظة اللي قرأت فيها السيناريو لم أتردد في قبول دوري وقلت سأقدمه مهما حصل، ومشروع محترم سواء من كتابه أو مخرجه عمرو سلامة، والفنان عمرو يوسف الذي قدم دورا من أحلى الأدوار كان مركبا ومعقدا وجميلا وكان ممتعا لجمهوره، ورد الفعل هائل جدا، ولم أكن حاضرة في كل التفاصيل، ولكن ظللنا نصور لأخر أيام رمضان، وكان عندي طموح إنه سيكون نقلة لنا كلنا جدا، وبالفعل فرق مع ناس كثيرة مثل عمرو عبدالجليل، ورشدي الشامي وسلوى محمد علي، وحتى أولاد الريس حربي في العمل كلهم قدموا أدوار رائعة”.

وأضافت: “طايع من أكثر الأعمال اللي وجدت رد فعل هائل معها خصوصا على السوشيال ميديا، ورفض من الناس لقتل أحد الأبطال وإن الجمهور يصدقك فهذه حاجة كبيرة جدا”.

وتابعت: “مسألة اللهجة الصعيدية فيه ناس تعرف تظبطها وناس لأ، ولكن أنا ليس عندي قلق اللهجة، وأنا كل حاجة بشتغلها وكأني بقدمها لأول مرة وبتعلم من كل الناس حولي، وعندي استعداد أكسر أي تابوه معروف عني لكي أفتح حاجة جديدة وأجرب الجديد وأتعامل مع مخرج جديد وفاهم وقادر على إخراج أفضل ما فينا، وإن فريق العمل كله لا أحد ينجح لوحده، ومن أكمل التجارب اللي قدمتها هو تمثيلي مع عمرو يوسف وهو شخص شريك جيد جدا ويقدر يتواصل مع الفنانات أمامه وهو لديه موهبة عظيمة ويقدر ينظر في عيون الممثل ويتواصل معه وهو يخلق تواصل بين الجميع، والمسلسل كان تحدِ كبير ولم يكن سهلا لأي أحد.. والحمدلله إني عرفت أكون على قدر المسؤولية”.

وشاركت صبا مبارك في بطولة مسلسل “طايع” الذي عرض في رمضان الماضي بجوار عمرو يوسف، عمرو عبدالجليل، سهير المرشدي، رشدي الشيمي، أحمد عبدالله محمود، مها نصار، مي الغيطي، أحمد داش، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

وكانت تدور أحداث مسلسل طايع حول بطل العمل عمرو يوسف والذي يقوم بدور “طايع” شاب صعيدي تخرج من كلية الطب، ولكن تحدث مفاجأة مدوية بعد خيانة صديقه له خلال الحلقات الأولى، ويقع في الكثير من المشاكل ويتورط في قضية تهريب آثار ويتم ظلمه، ويُطلب منه الثأر ولكنه يرفض، وتتصارع الأحداث بشكل درامي مُشوق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك