تستمع الآن

شاهد.. هشام ماجد: أحمد فهمي لم يتحمل كثرة الخلافات.. وشعر بالإهانة لهذا السبب

الأحد - ٢٤ يونيو ٢٠١٨

كشف الفنان هشام ماجد، عن السبب الرئيسي وراء انفصال الفنان أحمد فهمي عنه وعن الفنان شيكو، مشددًا على أن الانفصال جاء بسبب حدوث الكثير من المشاكل في فيلم “الحرب العالمية التالتة”.

وأضاف خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة “الحياة”، قائلا: “الانفصال كانت أفضل شيء لنا، وكان أفضل من أن نخسر علاقتنا كأصدقاء، ومن الوارد أن نعود مرة أخرى للعمل سويًا”.

وتابع هشام: “الانفصال جاء من خلال أحمد فهمي، لم يستحمل كثرة الخلافات، الكواليس كان بها الكثير من المشاكل والضغط العصبي، وكان ذلك سيؤثر على النجاح والإيرادات”.

وأكمل: “لكن في النهاية لم يكن لدي نية أنا وشيكو للانفصال، وحاولنا أكثر من مرة الاحتفاظ بها، وعندما أخذ فهمي القرار لم يكن هناك مجال للمناقشة، وأنا كنت أرى أننا نستطيع أن نستحمل ومفتقد عدم وجوده”.

هشام وشيكو وفهمي

الرجل العناب

وعن السبب الرئيسي في الخلافات، قال: “الخلافات كانت بسبب الكتابة، كنا قد قررنا تحويل مسلسل (الرجل العناب) إلى مسلسل، وهنا كان الخلافات بدأت منذ الحرب العالمية التالتة، وحتى لا يحدث خلافات جديدة اقترح المنتج أحمد السبكي بكتابة شريف نجيب وأحمد فهمي لسيناريو الفيلم”.

واستطرد هشام: “عندما انتهى الثنائي من الفيلم لم يعجبنا وطالبنا بالكثير من التعديلات وهو ما اعتبره فهمي إهانة له، ورأى عدم تقدير وقال (خلاص أنا هشتغل لوحدي)”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك