تستمع الآن

شاهد.. محمد صلاح يتناول السحور في نادي المقاولين العرب

الخميس - ٠٧ يونيو ٢٠١٨

عاد محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، إلى القاهرة مساء أمس الأربعاء، من أجل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادًا لبطولة كأس العالم في روسيا، والتي تنطلق 14 يونيو المقبل.

ونشر صلاح عبر صفحته الشخصية على موقع “انستجرام”، صورًا له برفقة أحد أصدقائه خلال عودته من رحلة العلاج من إصابة كتفه في إسبانيا.

وعقب العودة إلى القاهرة، توجه الدولي المصري إلى نادي المقاولين العرب حيث بدأ مسيرته الرياضية هناك، وتناول السحور، وقدم الدعم لفريق 2003 الذي يستعد لخوض بطولة ودية في اليونان.

محمد صلاح في نادي المقاولين

كان هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، قد طمأن الجماهير على جاهزية محمد صلاح، نجم ليفربول والفراعنة، على المشاركة في كأس العالم، والذي ينطلق بعد أيام قليلة.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي الذي أقيم، يوم الثلاثاء، قبل لقاء بلجيكا صلاح يتماثل للشفاء بشكل جيد، ونأمل أن يلحق صلاح بالمباراة الأولى لنا في كأس العالم طبقا للمعلومات التي وردت إلي”.

وتعرض محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي لإصابة في الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، إثر تدخل عنيف من سيرجيو راموس مدافع الريال، خرج على إثرها باكيًا من المباراة ولم يستطع إكمالها.

محمد صلاح في نادي المقاولين
محمد صلاح في نادي المقاولين
محمد صلاح في نادي المقاولين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك