تستمع الآن

شاهد.. محمد السبكي: لن أنتج لهيفاء وهبي مرة أخرى.. ولا أحب العمل مع محمد رمضان

الأحد - ٠٣ يونيو ٢٠١٨

كشف المنتج محمد السبكي، عن عدم رغبته في التعاون مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مرة أخرى، قائلا: “مش هنتج لهيفاء وهبي تاني لأنني مش بحبها”.

وتحدث خلال حلوله ضيفا على برنامج “شيخ الحارة” عن ملابسات خلافاته معها خلال تصوير فيلم “ثانية واحدة”، قائلا: “كنت أرغب في تقديم فيلم لهيفاء من أجل تنجيمها في السينما المصرية، لكنها أخبرتني أن المخرج سامح عبدالعزيز طلب منها الظهور في أحد الأفلام التي سيقدمها كضيفة شرف لكنني رفضت، وقلت لها إن الفيلمين سيتم طرحهما في العيد”.

وأكمل السبكي: “وعدتني هيفاء بعد الذهاب لتصوير مشاهدها في فيلم سامح عبدالعزيز، وبدأنا تصوير فيلمي الجديد (ثانية واحدة)، إلا أنها انشغلت بتصوير مسلسلها الرمضاني عام 2016، وعلمت بعد ذلك أنها بالفعل ذهبت وصورت مع سامح عبدالعزيز ضيفة شرف، وأصبت بحالة غضب شديد واتخذت قرارًا بوقف الفيلم”.

وأضاف: “قدمت طلبا لنقابة السينمائيين بوقفها عن العمل، وبالفعل اجتمعت لجنة نقابة السينمائيين وغرفة صناعة السينما ووقفوها ولن تعود إلا بسداد مقدم التعاقد، ودفعت جزءًا منه ويتبقى عليها 20 ألف دولار”.

محمد رمضان

أكد السبكي، عدم رغبته في العمل مع الفنان محمد رمضان، قائلا: “لا أحب العمل مع رمضان اتشتمت بسببه في الكثير من المواقف على الرغم من أنني لم أعمل معه قط، لكن البعض يلومني على أفلام البلطجة التي قدمها”.

وأوضح: “هناك الكثير من الأفلام التي قدمها أحمد السبكي لن أقدمها إذا كنت مكانه، ومنها أفلام الفنان الشعبي سعد الصغير”.

أفلام ندم عليها

وكشف محمد السبكي عن الأفلام التي ندم على تقديمها، مؤكدًا: “فيلم (مهمة في فيلم قديم) لفيفي عبده وإدوارد، فيلم زبالة وعملته تحت ضغط، بينما الفيلم الثاني هو (سطو مثلث) بطولة أحمد السعدني وبيومي فؤاد، ولا أعرف لماذا انتجته، فهما من أسوأ الأفلام التي قدمتها في حياتي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك