تستمع الآن

شاهد كيف دعم العرب تغريدة صلاح من أجل 100 مليون مصري

الخميس - ١٤ يونيو ٢٠١٨

يعد الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، اللاعب صاحب الشعبية الأكبر في الوطن العربي، نظرًا لتألقه الكبير مع فريقه الإنجليزي سواء في الدوري أو بطولة “أبطال أوروبا”، ومع منتخب مصر في التأهل لكأس العالم.

ويبذل الجهاز الفني للمنتخب المصري، جهودًا حثيثة من أجل تأهيل اللاعب الدولي للحاق بأول مباراة أمام أوروجواي غدًا الجمعة، عقب إصابته في الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ونشر محمد صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورتين حاملا حذائه الجديد المقرر أن يلعب به مباريات كأس العالم، حيث كتب عليه: “حلم 100 مليون”.

وعلق محمد صلاح على الحذاء الجديد، قائلا: “سأرتدي هذا الحذاء من أجل 100 مليون مصري”.

وعقب نشر هذه التغريدة، انهالت التعليقات الإيجابية على الصورتين، من معظم البلدان العربية، حيث أكد عدد كبير من النشطاء أن محمد صلاح يمثل الوطن العربي.

وقال عمار أمير: “100 مليون بس!! ضيف عندك 45 مليون سوداني.. يامشرفنا يا أبو مكة”، كما أضاف محمد دربال: “ضيف عليهم 6 مليون ليبي ربي يوفقكم”.

تغريدة من السودان

كما أشار أحد النشطاء ويدعى “عبدالرحمن”، إلى أن الشعب الموريتاني يعشق محمد صلاح، موضحًا: “ضيف عليهم 4 ملايين موريتانيين”.

تغريدة من موريتانيا

وأضاف عبود اليمني: “وعندك 30 مليون يمني لو في مكان”.

تغريدة من اليمن
تغريدة من ليبيا

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في بطولة كأس العالم، غدًا الجمعة بمواجهة قوية مع منتخب أوروجواي، الساعة الثانية ظهرًا، مع احتمالات بغياب صلاح عن المواجهة لعدم تعافيه من الإصابة حتى الآن.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الأولى، التي تضم: روسيا، وأوروجواي، والسعودية، حيث تبدأ مباريات البطولة اليوم الخميس في الخامسة مساءً، بلقاء روسيا وأرورجواي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك