تستمع الآن

شاهد.. سخرية هنيدي وحساب السويد الرسمي بعد خروج ألمانيا من “المونديال”

الخميس - ٢٨ يونيو ٢٠١٨

هزيمة مفاجئة تعرض لها المنتخب الألماني من المنتخب الكوري الجنوبي، أدت إلى خروج حامل لقب النسخة الماضية من المونديال من البطولة، في أمر مفاجئ لكل متابعي البطولة على مستوى العالم.

وسادت حالة من الحزن الشديد على أوجه مشجعي الكرة الألمانية، حيث امتد هذا الحزن إلى الحسابات الرسمية للمانشافت على مواقع التواصل الإعلامي، والتي غردت حزنًا على الخروج من البطولة المفضلة للألمان.

وقال المركز الألماني للإعلام التابع لوزارة الخارجية الألمانية: “إنه يوم حزين.. سوف نعود، شكرًا للمانشافت.. مبروك للسويد والمكسيك”.

الحساب الألماني يغرد عن خروج المنتخب

ورد الفنان محمد هنيدي على تغريدة ألمانيا بشأن الخروج من دور المجموعات من بطولة كأس العالم، قائلا: “الماكينات طلعت محتاجه زيت”.

ولم يتوان حساب “السويد” الرسمي على موقع “تويتر”، والذي يدار من قبل المعهد السويدي، في الرد على تغريدة هنيدي، حيث علق قائلا: “او عمرة كاملة كما تقولون في بلادكم”.

رد هنيدي وحساب السويد

يذكر أن المنتخب الألماني قد خسر من نظيره الكوري الجنوبي أمس الأربعاء، بهدفين مقابل لاشيء ليودع بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا برصيد 3 نقاط فقط، من فوز وحيد على السويد، وهزيمتين من المكسيك وكوريا.

في ذات السياق، استطاع المنتخب السويدي أن يصعد إلى دور الـ 16 من المونديال، بعد الفوز على المنتخب المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك